• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دريك أند سكل» تفوز بعقد في الكويت بـ 218 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

فازت شركة دريك آند سكل للأعمال الهندسية الكويت، التابعة لشركة دريك أند سكل بعقد بقيمة 218 مليون درهم لتطوير أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مشروع حرم جامعي في دولة الكويتز، وقالت دريك أند سكل في بيان لها: «إن العقد الجديد يرفع القيمة الإجمالية للعقود الموقّعة منذ بداية العام الجاري إلى 1,57 مليار درهم».

وبموجب أحكام العقد، ستقوم الشركة بإنشاء وتشغيل وصيانة جميع الأعمال الكهربائية بما في ذلك توزيع الطاقة الكهربائية والإضاءة، والأنظمة الصوتية المرئية، وأنظمة مكافحة الحريق، فضلاً عن أعمال التوريد والتركيب والاختبار والتكليف والصيانة الكهربائية.

وقال أحمد الناصر، المدير التنفيذي للشركة إن الكويت أحد أهم الأسواق الاستراتيجية للشركة في منطقة الشرق الأوسط، ويعتبر هذا العقد مكسباً كبيراً، كونه يعزز من الشراكة مع المؤسسات العاملة في القطاع التعليمي.

وتعمل دريك آند سكل في الكويت منذ العام 2004، حيث نفذت العديد من المشاريع الإنشائية والهندسية، بما في ذلك مركز التدريب الخاص التابع للهيئة العامة للتدريب التطبيقي والتدريب، ومعهد التمريض، والمطبعة البريطانية، وكلية التربية الأساسية-، ومقر غرفة تجارة وصناعة الكويت، وديوان المحاسبة الكويتي، ومبنى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في مدينة الكويت، والإدارة العامة للهجرة في الضجيج، وبرج ناصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا