• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«إعمار للضيافة» تطرح عروضاً تنافسية لموسم الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

طرحت ‬مجموعة ‬إعمار ‬للضيافة، ذراع ‬التطوير ‬العقاري لشركة إعمار ‬العقارية، ‬باقة ‬من ‬العروض ‬التنافسية ‬في ‬إطار ‬حملتها ‬الصيفية «‬عيشها ‬في ‬القمة»‬.

‬وحسب بيان صحفي، تتيح ‬العروض ‬الجديدة ‬لضيوف ‬وزوار ‬دبي، ‬فرصة ‬استثنائية للاستمتاع ‬بأجواء ‬الصيف ‬وتذوق ‬أشهى ‬المأكولات ‬العالمية ‬في ‬نخبة ‬من ‬أشهر ‬المطاعم.

وتقدم حملة «عيشها في القمة» تجربة مميزة تتيح للضيوف اختبار أروع الوجهات في دبي، وذلك عند إجراء حجوزات الإقامة في الفنادق التابعة لعلامتي العنوان للفنادق والمنتجعات، وفيدا للفنادق والمنتجعات.

وتعاونت مجموعة إعمار للضيافة مع شركة إعمار لتجارة التجزئة التي تدير العديد من المراكز الترفيهية في دبي، وذلك بهدف إثراء تجربة الضيوف والزوار على كافة المستويات.

وبدأ فعلياً إجراء الحجوزات للإقامة الفندقية حتى 31 أغسطس 2015.

وقالت فيفيان إيفانيي، مديرة التسويق لدى مجموعة إعمار للضيافة: «تمضي دبي قدماً في ترسيخ مكانتها كوجهــة سياحية عالمية، حيث إعداد حملة «عيشها في القمة» لمواكبة أذواق جيل اليوم من الضيوف الراغبين في خدمات ذكية والذين ينشدون القيمة الأفضل».

وحسب المجموعة، فإنه عند الحجز للإقامة مدة 3/‏5 ليالٍ في فنادق علامتي العنوان للفنادق والمنتجعات، وفيدا للفنادق والمنتجعات في دبي، سيحظى الضيوف بفرصة الوصول مجاناً إلى مجموعة من أكثر المقاصد الترفيهية تشويقاً في المدينة مثل حلبة دبي للتزلج، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، ومجمع سيغا ريببلك، وكيدزانيا، وريل سينما، وقمة البرج، وبرج خليفة سكاي، أعلى منصة مشاهدة مفتوحة والواقعة ضمن المبنى الأطول في العالم .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا