الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النيابة وديوا في نهائي السلة .. وبلدية دبي تتصدر السباحة

النيابة وديوا في نهائي السلة .. وبلدية دبي تتصدر السباحة
29 أكتوبر 2018 00:12

رضا سليم (دبي)

سيطرت سباحات بلدية دبي على المراكز الأول لمسابقة السباحة التي أقيمت مساء أمس الأول بمسبح نادي الوصل، ضمن دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، التي تقام بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظمها لجنة المرأة والرياضة بمجلس دبي الرياضي، التي تختتم غداً.
وحصدت خديجة محمد السيد من بلدية دبي المركز الأول في سباق 25 متر سباحة حرة لفئة المواطنات، التي شاركت فيه 37 سباحة، وسجلت خديجة 16.83 ثانية، وجاءت في المركز الثاني زميلتها اليازية علي مبارك، وسجلت 18.28 ثانية، فيما حصلت على المركز الثالث إيمان عبيد المري من شرطة دبي والتي سجلت 18.70 ثانية.
ونجحت سارة الهادي الأجنف، لاعبة فيتر فلاي، في تحقيق المركز الأول في سباق 25 متر سباحة للمقيمات الذي شاركت فيه 12 سباحة، مسجلة زمناً قدره 12.82 ثانية، وجاءت في المركز الثاني جيسيكا كانيلا لونير من بلدية دبي وسجلت زمناً قدره 13.54 ثانية، ونالت جوديث كريس من بلدية دبي المركز الثالث وسجلت 14.05 ثانية.
من ناحية أخرى، تشهد الدورة اليوم المباراة النهائية لمسابقة كرة السلة التي تجمع بين النيابة العامة وهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» بصالة دبي ستارز، بعدما نجح فريق النيابة في الفوز على فريق شرطة دبي في الدور نصف النهائي 38-36، فيما تأهل فريق ديوا للنهائي بعد الفوز على فريق هيئة الطرق 41-12، ويسبق النهائي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين شرطة دبي وهيئة الطرق.
كما تختتم مسابقة الريشة الطائرة، حيث يقام الدور نصف النهائي والنهائي، ويلتقي في فئة المواطنات، نادية خديم من الطرق والمواصلات مع مريم الأميري من بلدية دبي، وتلتقي نورة سالم الشامسي من ديوا مع منى السهلاوي لاعبة إينوك، والفائزتان من المباراتين تلتقيان في النهائي والخاسرتان تلعبان على المركزين الثالث والرابع.
وفي فئة الريشة الطائرة للمقيمات، تلتقي جينيلليو ليم من صحة دبي مع فيرني باكينجان من هيئة الطرق، وتواجه ميشيلي فيلار من ديوا منافستها روبا مورثي من صحة دبي، والفائزتان إلى النهائي والخاسرتان إلى مراكز الترضية.
ويسدل الستار على الدورة غداً بإقامة المباراة الأخيرة في مسابقة كرة اليد والتي تجمع بين النيابة بطل المسابقة وبلدية دبي الأخير في المجموعة، في مباراة تحصيل حاصل بعدما حسم النيابة لقب المسابقة، وقد أقيمت مسابقة اليد بنظام الدوري من دورين، كما تختتم المنافسات في النسخة السادسة بنهائي الكرة الطائرة والتي تجمع بين النيابة العامة وهيئة الطرق في ختام مثير، خاصة أن النيابة سيطر على الألعاب الجماعية.
وأعربت نسرين بن درويش، مشرفة فرق البلدية في البطولة، عن سعادتها بما تحقق لفرق البلدية في الدورة، وقالت: «شاركنا في كل المسابقات، وكان تركيزنا على الألعاب الفردية، وبالفعل نجحنا في السيطرة على منافسات البولينج في الفردي والفرق وأيضاً على كرة الطاولة، والسباحة، وكانت لنا طموحات في بقية المسابقات، ولكن المنافسة هذا العام اختلفت بعد قرار صاحب السمو رئيس الدولة بمشاركة المقيمين في الأنشطة وبالتالي فتحت اللجنة المنظمة الباب أمام المقيمات للمشاركة، وهو ما رفع مستوى المنافسة في كل المسابقات.
وأضافت: أهدافنا على مدار النسخ الماضية كانت المنافسة على المراكز الأول، ودائماً ما نقوم بدراسة نتائجنا عقب كل نسخة، ورأينا في هذه النسخة أن يكون التركيز على الألعاب الفردية، وبشكل عام نحن راضون عما حققنا، وكنا نطمح إلى الظهور الجيد في الألعاب الجماعية، إلا أن قوة المنافسة من جميع الفرق كانت على المحك، ويهمنا أن نكون على منصة التتويج في حفل الختام وهو ما حققناه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©