• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«كهرباء الشارقة» تكرِّم وزير الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

الشارقة (الاتحاد)

كرمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة لاختياره الشخصية المتميزة عن شهر يوليو الذي أطلقت عليه الهيئة شهر الترشيد وذلك لجهوده المؤثرة في مجال إنتاج الطاقة وتطوير المشروعات والقوانين الخاصة بها والتوعية بالاستخدام الأمثل لها، وذلك تزامنا مع إطلاق الهيئة وثيقة الشارقة مدينة الترشيد التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وسلم الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة درع التكريم لمعالي سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة في المقر الرئيسي للوزارة في أبوظبي.

وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم أن اختيار معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة الشخصية المتميزة لشهر الترشيد جاء لما له من دور قيادي ورؤية ثاقبة في وضع السياسات والاستراتيجيات في مجال إنتاج الطاقة وتنويع مصادرها واعتماد إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء ومراقبة مدى حسن التزام الجميع هذه السياسات وإعداد برامج توعوية وتثقيفية ودورات تدريبية في مجال الاستخدام الأمثل للطاقة.

من جانبه، أشاد معالي وزير الطاقة بالتطور الذي تشهده هيئة كهرباء ومياه الشارقة، والذي يمثل نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها للمشتركين وثمن التعاون المستمر بين الوزارة والهيئة ما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة. وأثنى معاليه على جهود الهيئة في مجال إعداد حملات التوعية بأهمية الاستخدام الأمثل للطاقة والمياه خاصة وثيقة الشارقة مدينة الترشيد التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وما تضمنته من أهداف واستراتيجيات ومبادئ وضعتها الهيئة بهدف تحقيق التنمية المستدامة بمستويات عالمية معتمدة على استراتيجية واضحة وأفكار مبتكرة لتحقيق التميز والريادة. وأشار إلى أهمية تضافر الجهود وتطوير الآليات والبرامج المختلفة التي ترتقي بأداء العمل وتحقيق الإنجازات التي تسهم في ترجمة رؤية الإمارات 2021 الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز دورها الريادي على مستوى العالم.وأوضح أن الطاقة تعتبر ركيزة أساسية لتحقيق الإنجازات والتطور في شتى المجالات لذلك لابد من الاستخدام الأمثل لهذه الموارد الحيوية وتحمل المسؤولية للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة في هذه الموارد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا