• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضمن 13 سوقاً عالمياً

«مايكروسوفت» تطلق من دبي غداً «ويندوز 10»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

اختارت شركة مايكروسوفت العالمية دولة الإمارات ضمن 13 سوقاً حول العالم لإطلاق نظام التشغيل الجديد «ويندوز 10» الذي سيكون متاحاً لجميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم بداية من الساعة السابعة مساءً يوم 29 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تعلن الشركة إطلاق النظام الجديد من مدينة دبي غداً بالتزامن مع إطلاقه في كل من نيويورك، ولندن، وبرلين، ومدريد، وسان باولو، وجوهانسبرج، ونيروبي، وسيدني، وطوكيو، وبكين، وسنغافورة، ونيودلهي.

وأكدت شركة مايكروسوفت المطورة للنظام أن «ويندوز 10» سيكون الأفضل والأكثر سلاسة في تاريخها حيث عمدت إلى دمج أفضل خصائص الإصدارين السابقين «ويندوز 7» و«ويندوز8» مع إضافة العديد من المزايا والخصائص المبتكرة إلى نظام التشغيل الجديد.

وصممت مايكروسوفت النظام الجديد بحيث يعمل على جميع الأجهزة الإلكترونية، بدءاً من الكمبيوتر، ووصولاً إلى الهواتف الذكية، مروراً بالأجهزة اللوحية «التابلت» وهو الأمر الذي يضمن المزيد من التوافق بين مختلف الأجهزة المستخدمة.

ويقدم نظام «ويندوز 10»، الذي يدعم العمل على الحواسيب الشخصية والحواسيب اللوحية والهواتف الذكية، الكثير من المزايا الجديدة، مثل متصفح الويب الجديد كليا «مايكروسوفت إيدج» مع عودة زر «ابدأ» الشهير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا