• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«دبي فستيفال سيتي» ينجز أعمال التوسعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

احتفل دبي فستيفال سيتي مول بإنجاز أعمال التوسعة المنفذة والبالغ تكلفتها نحو 1٫2 مليار درهم، وذلك باستضافة 800 عامل في حفل خاص، تقديراً لجهودهم المبذولة منذ بدء المشروع عام 2014.

وقال براد ميرشانت، المدير العام: «يمثل العمال المهرة المخلصون في عملهم العمود الفقري لأعمال التوسعة والتطوير، إذ إن جهودهم الدؤوبة، وكفاءتهم في العمل، واهتمامهم بممارسات البناء الآمنة ستكون الدافع الأساسي لتسليم المشروع بنجاح». وكشف المركز النقاب مؤخراً عن تصميم جديد لمنطقة فستيفال سكوير، البهو الرئيس لمركز التسوق، مع إضافة 25 علامة تجارية تحظى بشهرة عالمية. ومن المقرر الانتهاء بشكل كامل من أعمال التوسعة في عام 2016، إذ سيضم «المول» مجموعة من أرقى العلامات التجارية على مستوى العالم.

وأضاف ميرشانت: «نريد أن نقدم أفضل مجموعة من متاجر التجزئة، وأن نجسد البيئة المثالية للتسوق والترفيه، وهدفنا أن يصبح (فستيفال سيتي مول) الوجهة الأولى في دولة الإمارات للزوار والسياح الذين يتطلعون إلى قضاء أسعد الأوقات في التسوق في المتاجر العالمية المستوى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا