• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ارتفاع الطلب على تكنولوجيا إدارة أساطيل السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

قالت شركة سامتيك، المتخصصة في حلول أنظمة التعقب والتحكم الذكي عن بعد، إن تحرير أسعار الوقود في دولة الإمارات، يساهم في زيادة الطلب على تكنولوجيا إدارة الأساطيل لتعزيز الكفاءة الإنتاجية.

وقال سمير إبراهيم عبد الهادي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سامتيك في بيان صحفي، إن قرار تحرير أسعار الوقود سيدفع الكثير من الشركات والمؤسسات إلى العمل على تقليص معدلات التكاليف التشغيلية دون المساس بجودة الخدمات، مما يدفعها إلى تعزيز اعتمادها على حلول ذكية تتيح لها ضبط نفقات مركباتها، وإدارتها بشكل أكثر فعالية.

وأفاد أن من المتوقع زيادة الطلب على أنظمة إدارة الأساطيل التي تساعد على تخفيض نسبة استهلاك الوقود، والتقليل من نفقات الصيانة والتشغيل للمركبات، والحد من انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون، فضلاً عن تحفيز سوق الابتكار المحلي، ورفع المنافسة بين الشركات العاملة في هذا المجال لتقديم أفضل ما لديها من حلول تلبي تطلعات العملاء من الشركات والمؤسسات والأفراد.

وأضاف عبد الهادي: «تتضمن حلول سامتيك أنظمة ذكية تركز على باقة من الخدمات المُدارة عن بعد، بما فيها إدارة الأسطول المتواصل وإدارة العمل الذكي والنقل الذكي، والإدارة الذكية للنفايات، حيث تتيح هذه الحلول لأصحاب الشركات والأعمال، مراقبة الآلات المتحركة والتحكم بها، دون الحاجة إلى تدخل بشري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا