• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بزيادة 53%

أرباح «نخيل» ترتفع إلى 2,83 مليار درهم في النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

دبي(الاتحاد)-

دبي(الاتحاد)

ارتفعت الأرباح الصافية لشركة نخيل بنسبة 53% بقيمة 2,83 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنة بنحو 1,85 مليار درهم خلال الفترة المقابلة من العام الماضي

وقالت الشركة في بيان أصدرته أمس إن الزيادة في الأرباح جاءت نتيجة الأداء القوي لقطاع التطوير العقاري وعمليات التسليم الجارية للعملاء ، مؤكدة أن محفظة أعمال الشركة في قطاع التجزئة والترفية تواصل النمو والمساهمة في النتائج المالية الإجمالية للنصف الأول من 2015.

وتواصل شركة نخيل التركيز على استكمال مشاريع التنمية المختلفة التي قيد الإنشاء حاليا، فضلا عن توسيع نطاق مشاريع التجزئة والضيافة والتأجير السكني التي من شأنها المساهمة في زيادة نمو سوق العقارات في دبي، والوضع المالي العام للشركة.

وقال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»: حققنا زيادة كبيرة في صافي أرباحنا في النصف الأول من عام 2015 مقارنة بنفس الفترة من عام 2014، وسوف نبني على هذه النتائج خلال النصف الثاني.

واكد التزام الشركة بالقيام بدور رئيسي في المساهمة بشكل إيجابي وعلى نحو فعال في قطاع العقارات في دبي حيث تستمر في خلق المزيد من الأصول التي تعزز أعمالها وتزيد من أرباحها خلال النتائج المالية السنوات المقبلة.

وتعد «نخيل» أبرز شركات التطوير العقاري في العالم، وشيدت محفظتها المتنوعة من المشاريع بما في ذلك معالم أيقونية التي أُخذت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة وذلك في شتى أنحاء دبي، كما طورت مناطق رئيسية ومجتمعات سكنية إضافة إلى مشاريعها في قطاعي التجزئة والترفيه.

وتضمّ حقيبة مشاريع شركة «نخيل» الحالية في دبي: نخلة جميرا، جزر العالم، جزر ديرة، جزر جميرا، قرية جميرا، جميرا بارك، مرتفعات جميرا (جميرا هايتس)، الحدائق (ذا جاردنز)، ديسكفري جاردنز، الفرجان، قرية ورسان، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا