• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دايو إي أند سي» للتشييد تنشد زيادة الأرباح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

سيؤول (د ب أ)

ذكرت تقارير إخبارية أمس أن شركة «دايو إنجنييرنج أند كونستراكشن» (دايو إي أند سي) إحدى أكبر شركات التشييد في كوريا الجنوبية تستهدف زيادة أرباحها ومبيعاتها لتصبح ضمن أكبر 15 شركة تشييد في العالم خلال السنوات العشر المقبلة.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن بيان للشركة القول إنها تستهدف الوصول بأرباح التشغيل السنوية إلى 2 تريليون وون (1,71 مليار دولار) وبالمبيعات إلى 25 تريليون وون في حلول 2025.

وكانت الشركة حققت مبيعات العام الماضي بقيمة 9,85 تريليون وون في حين كانت أرباح التشغيل 415,5 مليار وون.وتأتي الأهداف الجديدة للشركة في الوقت الذي يشهد قطاع التشييد على مستوى العالم تراجعا ملحوظا، حيث تراجعت أرباح شركات التشييد الكورية الجنوبية في ظل ضعف التعاقدات الكبيرة في الخارج.

يأتي ذلك فيما تشير التوقعات إلى أن «دايو إي أند سي» ستعلن تراجع أرباح التشغيل خلال الربع الثاني من العام الحالي أو استمرارها عند مستواه في الفترة نفسها من العام الماضي.

وتعتزم الشركة الدخول في شراكات مع بنوك حكومية وشركات تمويل كورية جنوبية لتحسين تدفقاتها النقدية بما يساعد في تحسين قدرتها التنافسية العالمية في سوق عقود التشييد والمشروعات الهندسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا