• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اختبر 24 لاعباً في التجربة الأولى بمعسكر النمسا

العين يخسر أمام لوكوموتيف بهدف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

النمسا (الاتحاد)

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين مبارياته التجريبية الأولى في معسكره الحالي في النمسا أمام فريق لوكوموتيف الأوزبكي بهدف ضمن تحضيراته للموسم الجديد واختبر الكرواتي زلاتكو، المدير الفني للعين24 لاعباً وحمل هدف فوز الفريق الأوزبكي توقيع اللاعب ميرزوف ساردور في الدقيقة 43.

ودفع زلاتكو في التشكيلة الأساسية بكل من خالد عيسى، سعيد مصبح المنهالي، راشد مهير، سالم العزيزي، محمد فوزي، لي ميونغ جوو، باستوس فليبي، رايان بابل، راشد عيسى وإيمانويل إيمينيكي، وأجرى خلال الشوط الثاني 13 تبديلاً حيث دفع بمحمود الماس، وعمر عبدالرحمن، وريان يسلم، وأحمد برمان، وأحمد الفارسي، وسعيد الكثيري، مهند العنزي وإسماعيل أحمد وحسين عبدالله ومحمد أحمد ومحمد عبدالرحمن إلى جانب خالد خلفان وفراس صالح.

وتابع الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المباراة، كما شهد المواجهة عدد من الجماهير العيناوية التي تمضي العطلة الصيفية في النمسا.

من جهته، أكد زلاتكو أن مباراة لوكوموتيف تعد حصة تدريبة جيدة للاعبي فريقه، وقال «المنافس أظهر مردوداً قوياً في المباراة وتميز أداؤه بالسرعة على عكس ما كان عليه فريقي إذ لازمنا البطء بعض الشيء، بيد أنني لن ألوم لاعبي العين لأن المباراة هي الأولى لنا في المعسكر».

وأضاف «سنمضي في برامجنا حسب الخطة المرسومة حتى نتمكن من الوصول على نحو تدريجي إلى مرحلة الجاهزية المطلوبة بالإضافة إلى أعلى درجات التناغم والانسجام في الميدان». وتابع «قبل المباراة بـ 24 ساعة أخضعنا لاعبي الفريق إلى تدريبات خاصة بصالة الجمانيزيوم وذلك بعد هطول الأمطار بغزارة ما دفعنا لنقل التدريبات من ملعب المباراة إلى الصالة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا