• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جائزة البرتغال لزوارق «الفورمولا - 1»

«الفيكتوري 77» يعلن التحدي في «الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تغادر إلى العاصمة البرتغالية لشبونة ومنها إلى مدينة بورتو بعثة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة عارف سيف الزفين المدير التنفيذي، وذلك استعداداً للمشاركة في منافسات جائزة البرتغال الكبرى 2015 الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا- 1، التي تنطلق يوم الجمعة وتستمر حتى الأحد، حيث يظهر زورق «الفيكتوري 77 في حلة جديدة بعد إجراء العديد من التعديلات عليه، ويقوده الأميركي شون تورنتي، الذي يقف في صدارة الترتيب العام للبطولة العالمية برصيد 29 نقطة بعد نجاحه في إضافة 9 نقاط جديدة في الجولة الأخيرة والتي جرت أحداثها في مدينة أيفيان الفرنسية.

وسيكون الهدف الكبير لزورق المؤسسة هو مواصلة الصدارة العالمية ومحاولة الفوز بالمركز الأول في السباق الرئيسي يوم الأحد المقبل حيث عكفت مؤسسة الفيكتوري تيم ومنذ نهاية الجولة الثانية في فرنسا والتي شهدت ميلاد الفريق والظهور الأول على تطوير أداء الزورق ليكون في قمة الجاهزية على النحو الذي يتناسب مع اسم وطموحات مؤسسة الفيكتوري تيم العالمية.

وتوجه عارف الزفين بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم على الدعم غير المحدود والاهتمام الكبير بالرياضة بوجه عام وسباقات الزوارق السريعة بوجه خاص، الأمر الذي انعكس بصورة واضحة على تطورها المستمر ووصولها إلى العالمية.

كما أشاد الزفين بالدعم المتواصل والكبير من قبل مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، وتشجيعه كل الأفكار والمبادرات التي من شأنها إعلاء اسم الإمارات وإشهار مؤسسة الفيكتوري تيم وتعزيز مكانتها العالمية بين كل المنافسين وجعلها في المرتبة الأولى دولياً.

وكشف الزفين عن جاهزية زورق فيكتوري 77 بقيادة المتسابق شون تورنتي لخوض منافسات جائزة البرتغال، وقال «بعد مشاهدة المشاركة الأولى ومتابعة كامل تفاصيلها في الجولة الثانية التي جرت قبل أسابيع في مدينة أيفيان الفرنسية عمدت المؤسسة على تطوير أداء الزورق، حيث شحن من فرنسا إلى إيطاليا، وتم إجراء الكثير من التعديلات التي من شأنها زيادة فعالية أداء الزورق ووصوله إلى مستوى عالٍ يواكب طموحات المؤسسة التي أوفدت فريقاً متخصصاً إلى إيطاليا لعمل اللازم، وبالفعل وقف الجميع على إمكانات الزورق بعد التعديل، وهو الآن في كامل الجاهزية لخوض التحدي الكبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا