• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الفريق يسعى لمواصلة التتويج «السنوي»

«يد» النصر تستعد للموسم الجديد بمعسكر مجري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يدشن فريق الرجال لكرة اليد بنادي النصر يوم السبت المقبل تدريباته التحضيرية للموسم الجديد، بإقامة حصص يومية بصالة راشد بن حمدان الرياضية، على أن يقيم معسكراً خارجياً في المجر من 21 أغسطس المقبل، و4 سبتمبر المقبل، يخوض خلاله بين 4 و5 مباريات أمام فرق محلية هناك.

وأكد عمران الطواش المشرف العام على اللعبة، أن طموحات الموسم المقبل كبيرة للغاية، التي يسعى من خلالها «العميد» لمواصلة نهج الانتصارات، بعدما دأب على حصد الألقاب في جميع المواسم منذ عام 2012، التي كان آخرها لقب كأس رئيس الدولة وكأس نائب رئيس الدولة الموسم الماضي، فيما توج بلقب الدوري العام قبل الماضي أيضاً. وأوضح الطواش، الذي سيرأس بعثة الفريق في المجر «تضم البعثة 16 لاعباً، إلى جانب أعضاء الجهازين الفني والإداري، فيما تم استدعاء 3 لاعبين من فريق الشباب بهدف منحهم الخبرة ورفع من جاهزيتهم للاستحقاقات المقبلة». وأضاف «إدارة الفريق جددت الثقة في المدرب الجزائري محمد معاشو والمحترف الجزائري ساسي بو لطيف، وذلك بهدف منح الفريق الاستقرار، فيما يتم حالياً التفاوض مع أحد الأندية للتعاقد مع لاعب مواطن على سبيل الإعارة، وتم ضم يوسف حسن إلى الجهاز الفني كمساعد للمدرب، بعدما اعتزل اللعبة في ختام الموسم الماضي». وقال: «يتطلع فريقنا للمنافسة على أكبر قدر ممكن من الألقاب المحلية، فيما سيكون على الموعد للمشاركة في منافسات البطولة الخليجية في مارس المقبل، بما يجعله مقبلاً على موسم حافل بالندية ويتطلب التكاتف وتكثيف الجهود للوصول إلى درجات التحضير اللازمة».

وأكد الطواش، أن إدارة النصر وفرت المقومات اللازمة كافة للفريق على مدار جميع المواسم بما كان له بالغ الأثر بالنجاحات السنوية، وقال: «يحرص عبدالرحمن أبو الشوارب رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، وعبدالرزاق الهاشمي نائب رئيس اللجنة، على توفير المتطلبات كافة التي يحتاج إليها الفريق، إلى جانب متابعتهما الدائمة ومشاركتنا في وضع الخطط اللازمة للارتقاء بالمستوى والتحضير للموسم المقبل».

من جانبه، عبر عبد الرحمن أبو الشوارب، رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، عن تقديره للجهود التي يقوم بها الجهازان الفني والإداري لفريق كرة اليد، ومتابعتهم الدائمة لمختلف الفرق السنية أيضاً، وذلك للعمل وفق آليات متكاملة للعمل على تطوير المواهب الصاعدة، وإيصالها إلى الفريق الأول، حيث يعتبر فريق الرجال حالياً مصدر ثقة كبيرة، نظراً لالتزام اللاعبين وسعيهم الجاد على مدار جميع المواسم لتقديم الصورة المشرفة، والوجود على منصات التتويج في مختلف المسابقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا