• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خوري ينضم إلى معسكر «الفرسان» بإيطاليا

الأهلي يواجه «سبال 1907» اليوم في «كادوري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

وليد فاروق (دبي)

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم ثاني تجاربه في معسكره الخارجي بإيطاليا، وذلك بمواجهة فريق «سبال 1907» أحد أندية الدرجة الثانية الإيطالية، في مدينة ارونزو دي كادوري، التي تبعد عن مقر معسكر الفريق في مدينة برونيكو ساعة واحدة.

كان الأهلي قد تغلب في أولى مبارياته السبت الماضي على فريق شباب إنتر ميلان بهدفين نظيفين أحرزهما المغربي أسامة السعيدي.

ويسعى الفرسان إلى تحقيق أقصى أستفادة ممكنة من هذا اللقاء، حيث يهدف الجهاز الفني بقيادة الروماني اولاريو كوزمين إلى رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية من أجل الوصول إلى كامل الجاهزية مع نهاية المعسكر الممتد حتى 8 أغسطس المقبل، وذلك استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد والذي تقرر له 19 أغسطس، مع استئناف منافسات بطولة دوري أبطال آسيا بخوض مباراة نفط طهران في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة يوم 25 أغسطس في إيران.

في نفس الوقت، تركت الإصابة التي لحقت بعيسى سانتو حالة من الحزن لدى زملائه، وهو ما حرص الجهاز الفني والإداري على تخليص اللاعبين منه، خاصة أنه لا دخل لأحد في مثل هذه الإصابات، في حين جرت بعض المشاورات في إمكانية استبدال اللاعب من القائمة الآسيوية والتي تم إرسالها للاتحاد الآسيوي من يومين، حيث يسمح الاتحاد القاري بذلك في حالة تقديم تقرير طبي يؤكد إصابة اللاعب.

وكان سانتو قد تعرض لإصابة قوية خلال التدريب المسائي أمس الأول، مما استدعى تدخل الجهاز الطبي الذي اخضع اللاعب لفحوص أولية كشفت عن إصابته بالرباط الصليبي، وتقرر أن يغادر اللاعب إلى فرنسا لإجراء مزيد من الفحوص والخضوع لعملية جراحية في اقرب وقت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا