• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المطيوعي: إقبال الملاك والفرسان والجماهير دليل تميُّز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يوليو 2015

نيوبري (الاتحاد)

قدم عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، لحضوره ودعمه المستمر لسباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة، والذي استمر 34 عاماً من النجاح.

وأضاف المطيوعي: «دعم سموه ساهم في تطور سباقات الخيول العربية الأصيلة، إضافة إلى مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وكأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وهذا ما زاد من إقبال الملاك والفرسان على المشاركة في سباقاتها وإقبال الجماهير على متابعتها ومشاهدتها.»

وقال المطيوعي إن الإثارة في أشواط السباق المتنوعة عكست الاهتمام الكبير بالمشاركة بأفضل أنواع الخيول من كل الملاك والمدربين.

وأكد السفير الإماراتي أن حضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وشقيقه سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم يعكس مدى الاهتمام بالحدث، والذي يسهم بشكل مباشر في تقوية أواصر الصداقة بين الامارات وبريطانيا، إلى جانب فوائده في نمو وتطور صناعة الخيل، كما يعزز السباق من مكانة الدولة عالمياً في هذا المجال.

وعبر المطيوعي عن سعادته بمشاركة ملاك من دول الخليج وبعض الدول العربية، وقال: «هذا ما يعطي زخماً أكبر لهذا السباق الذي يقام سنوياً لمدة طويلة، وهو الأمر الذي يؤكد تميزه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا