• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

أمينة الطاير:

«يوم الشهيد» مناسبة تجسد التلاحم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 نوفمبر 2017

دبي( الاتحاد)

أكدت الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي، أن احتفالات إمارات الخير بيوم الشهيد تمثل التلاحم الوطني الخلاق، وتعد بصمة وطنية خالصة لفرسان المجد والكرامة. وقالت في كلمة بمناسبة احتفالات البلاد بيوم الشهيد:« نقف اليوم جميعاً بكل الفخر والاعتزاز لقرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون يوم الثلاثين من نوفمبر من كل عام يوماً للشهيد تقديراً واعتزازاً بتضحيات شهدائنا الأبرار وما يمثلونه من قيم الشجاعة والإقدام والفداء، وتأكيداً أن الوطن لا ينسى أبداً أبناءه الذين يضحون دفاعاً عنه في ساحات العز والشرف ويعملون من أجل رفعته وعزته سواء كانوا مدنيين أو عسكريين بحيث أصبح كل شهيد ملحمة وطنية متكاملة ستظل قدوةً ونبراساً لأبنائنا وبناتنا في حب الوطن وعزته».

وأضافت:« بقدر فخرنا بشهدائنا بقدر اعتزازنا بأمهات شهدائنا وآبائهم وزوجاتهم وأبنائهم وذويهم الذين سطروا بصبرهم ووعيهم وإرادتهم ووطنيتهم الصادقة عنواناً للولاء والانتماء بالمزيد من القوة والإصرار والثبات، ومنحونا الثقة المطلقة بقوة هذا الوطن وتماسك أبنائه وقدرته على الوقوف صفاً واحداً في مواجهة التحديات والمحن».

وأكدت أن أبناء الإمارات في وقفتهم الخالدة، أكدوا قوة المجتمع الإماراتي وتماسكه ووحدته وتضامن أبنائه واستعدادهم الدائم لتلبية نداء الوطن والقيادة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا