السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جريزمان: البارسا الأقرب للفوز

جريزمان: البارسا الأقرب للفوز
28 أكتوبر 2018 00:01

أنور إبراهيم (القاهرة)

في حديث لشبكة «إسبن» الأميركية، قال النجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق أتليتكو مدريد، الضلع الثالث المهم في الكرة الإسبانية بعد برشلونة وريال مدريد، إن مباريات «الكلاسيكو» بين «البارسا» و«الملكي» عادة ما تكون حافلة بالإثارة والمتعة، وتحقق أعلى نسبة مشاهدة على مستوى العالم، وأنا حريص على متابعها منذ أن كنت صبياً. وعندما سئل عن وضع برشلونة الصعب في لقاء اليوم بين الفريقين في ملعب «كامب نو» في ظل غياب نجمه الكبير الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، وما إذا كان هذا الغياب يجعل الريال هو المرشح الأكبر للفوز بهذه المباراة، قال جريزمان الذي كان قريباً من الانتقال لبرشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكنه اتخذ في اللحظات الأخيرة قراره بالبقاء مع الأتليتي: لا أعتقد ذلك فالبارسا قادر على الفوز على الريال حتى في ظل غياب ميسي عبقري الفريق.
وأضاف: فريق برشلونة لديه أسلحة كافية لإسقاط منافسه المدريدي من دون الحاجة إلى وجود ميسي، ولم يتحدث جريزمان من قريب أو بعيد عن تأثير غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على فريقه السابق ريال مدريد. وأكد جريزمان نجم منتخب فرنسا بطل العالم أن «الكلاسيكو» سيكون قوياً كالعادة مثل كل لقاءاتهما السابقة.وعلق قائلاً: صحيح أن غياب ميسي مؤسف ويؤثر على البارسا، إلا إن الفريق لديه مجموعة من اللاعبين الأكفاء الذين يمكنهم تحقيق الفوز من دون حاجة لوجوده.
وفي المقابل، اعترف جريزمان بأن ريال مدريد في أمس الحاجة للفوز بهذه المباراة حتى يخرج من النفق المظلم ولينطلق مجدداً منافساً في الدوري الإسباني «الليجا» بعد أن تراجع إلى المركز السابع في الترتيب. وأضاف جريزمان المرشح بقوة للفوز بجائزة الكرة الذهبية لمجلة «فرانس فوتبول» والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم، قائلاً: أتوقع أن تكون المباراة جيدة وتليق بالفريقين وأعتقد أنها تستحق المشاهدة . وفي نفس الحوار، لم يفت جريزمان الحديث عن فريقه أتليتكو مدريد، فقال:علينا أن نواصل التقدم وتطوير أدائنا بحيث نحافظ على ثبات المستوى حتى يمكننا المنافسة بقوة على المراكز الثلاثة الأولى في الليجا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©