• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

«قطرة الأمل» لجمع 30 ألف وحدة دم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 نوفمبر 2017

دبي(الاتحاد)

تعاونت مجموعة أستر دي أم للرعاية الصحية مع مراكز التبرع بالدم في الإمارات لحث أفراد المجتمع على التبرع بالدم، ودعم مبادرة «قطرة الأمل». تماشياً مع مبادرات «عام الخير»، وكجزء من مبادرة «أستر @ 30» احتفاءً بمرور 30 عاماً على تأسيس المجموعة التي التزمت بتوفير 30,000 وحدة من الدم في دول مجلس التعاون الخليجي والهند والفلبين.

وتتماشى الحملة مع جهود هيئة الصحة بدبي للتشجيع وتبيان أهمية التبرع بالدم بشكل منتظم، حيث توجد حالات صحيّة معينة تستوجب الحاجة لكميّة دم إضافية بشكل دوري، تشتمل على المصابين بمرض الثلاسيميا، والهيموفيليا، بالإضافة إلى الإجراءات الطبية كجراحة القلب وزرع الأعضاء والسرطان. وقال الدكتور أزاد موبين، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس والعضو المنتدب لمجموعة أستر «دي أم للرعاية الصحية»: «إن ساهم كلّ منّا ببعض الوقت والجهد البسيط لخدمة الآخرين، لاستطعنا إنقاذ حياة ملايين النّاس كلّ سنة. ونحن نسعى للمساهمة بتشجيع التبرع بالدم من خلال مبادرة هيئة الصحّة بدبي.

ويمكن للمقيمين في الإمارات التبرع بالدم يوم الخميس المقبل 30 نوفمبر وذلك في القرية العالمية بين الساعة 5 و10 مساءً، أو في 2 ديسمبر في القرية العالمية من الساعة 5 وحتّى 10 مساءً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا