• الجمعة 11 شعبان 1439هـ - 27 أبريل 2018م

«البلدية» تواصلت مع أصحابها للتسوية

إزالة 15 عزبة في رأس الخيمة لاستكمال مشاريع تطوير البنية التحتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 نوفمبر 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

كشفت دائرة بلدية رأس الخيمة عن إزالتها 15 عزبة في مناطق مختلفة من الإمارة، لوقوعها في مواقع المشاريع التطويرية، فيما تواصلت مع أصحابها قبل تنفيذ الإزالة لتسوية أوضاعهم.

وقال منذر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة: إن الدائرة أزالت عدداً من العزب الواقعة في مناطق متفرقة من الإمارة، لوقوعها في وسط مشاريع تطوير البنية التحتية، والمشاريع الخاصة بالطرق الجديدة التي توفر السلامة المرورية لسائقي ومستخدمي الطرق، أو تعرقل تسوية الطرق بالمناطق الجديدة والواقعة بالقرب من المناطق السكنية.

وذكر أن الدائرة حرصت على التعرف على العزب التي تعيق البدء في تنفيذ مشاريع الإمارة، من خلال التواصل مع ملاكها لتسوية الأوضاع والتوجه نحو إزالتها، تمهيداً لبدء الجهات المعنية في التطوير وتنفيذ المشاريع بالشكل المطلوب، لافتاً إلى توصل الدائرة بعد مخاطبة ملاك العزب من التوصل إلى اتفاق وتسوية للبدء في إزالة تلك العزب، والواقع بعضها في مناطق مختلفة، منها الحمرانية وسوان ووادي القور والرفاعة ومنطقة الظيت الجنوبي.

وذكر أنه تم مخاطبة الجهات المعنية للبدء فوراً في إجراءات تنفيذ المشاريع، مؤكداً أن الدائرة تسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات الموجهة إلى أهالي الإمارة والأخرى التي تسهم في تطوير البنى التحتية في مختلف المناطق بشكل يخدم الصالح العام، ويسهم في تقديم الواجهة الحضارية المتميزة لإمارة رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا