• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

في احتفالية استضافها مجلس الأحبابي

العين تحتفي بعروض شعبية وقصائد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 نوفمبر 2017

محسن البوشي (العين)

احتفل مجلس مفلح بن عايض الأحبابي بمنطقة المرخانية في العين بمناسبة اليوم الوطني، بحضور حمد بن سهيل الخييلي، والشيخ مسلم بن حم، وعدد من المسؤولين والشخصيات العامة وجمع من المواطنين بالمنطقة، الذين عبروا عن فرحتهم وابتهاجهم بالمناسبة الوطنية العزيزة.

اشتمل برنامج الاحتفال على أمسية شعرية شارك فيها عدد من الشعراء الذين ألقوا القصائد الشعرية التي تغنوا فيها بحب وعشق الوطن وبالإنجازات الحضارية التي حققها أبناء الإمارات عبر المسيرة الاتحادية الخيرة والتي أطلقها قبل 46 عاما المؤسس والباني المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. كما اشتمل الاحتفال على عروض تراثية محلية شاركت بها فرق الفنون الشعبية كالعيالة واليولة وغيرهما جسدت من خلالها روح المناسبة.

وعبر صاحب المجلس في كلمة ألقاها بالمناسبة عن فخره واعتزازه بتلك الإنجارات والمكتسبات الكبرى التي حققتها دولة الإمارات بفضل الجهود الكبيرة المخلصة التي بذلتها القيادة العليا الرشيدة.

ورفع الأحبابي بالمناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى عموم شعب الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا