• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

ابن خادم: عرس جماعي لـ 60 شاباً

9 ملايين درهم لمبادرات «خيرية الشارقة» بمناسبة اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

خصصت جمعية الشارقة الخيرية 9 ملايين درهم لتنفيذ المبادرات الخيرية الخاصة احتفالاً باليوم الوطني 46 للدولة، تتضمن عدداً من المشاريع الصحية والاجتماعية ودعم الأسر المنتجة إلى جانب توزيع المواد الغذائية، في الداخل والخارج.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمقر الجمعية الرئيسي في سمنان بحضور عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة الجمعية ومديرها التنفيذي ومحمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع والكفالات وعبدالله سيف بن هندي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة وعلي محمد الراشدي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام. وقال بن خادم: إن المبادرات التي تم تخصيصها لتنفيذها خلال احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 46 تستهدف رفاهية المستفيدين منها ليظل اليوم الوطني لدولة الإمارات عالقاً في أذهانهم بالخير والعطاء وشملت إطلاق مشروع العرس الجماعي لعدد 60 عريساً من المواطنين وأبناء المواطنات وأصحاب المراسيم بتكلفة مليوني درهم حيث يتم منح مكرمة الزواج للحالات ممن لا تنطبق عليهم شروط صندوق الزواج.

وأضاف، أن المبادرات تتضمن إطلاق المخيم الطبي للفحوص الطبية بمدينة خورفكان، والذي يتم إطلاقه بالتعاون مع المنطقة الطبية بالشارقة، وعدد من الجهات الداعمة ويشتمل على فحوص السكري وقياس ضغط الدم والعيون والأسنان وأمراض القلب، مشيراً أن الفحوص بمثابة بوابة للكشف عن المصابين بالأمراض المزمنة ومن ثم تقديم المساعدة العلاجية والعمل على توفير العلاج لهم.

وبحسب بن خادم فقد تضمنت المبادرات المقرر إطلاقها احتفالاً باليوم الوطني الـ46 تفريج كربة عدد من السجناء الموقوفين على ذمة قضايا من خلال التنسيق مع المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة بتكلفة نصف مليون درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا