الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للتنمية» ينظم محاضرة بعنوان «كسر الجليد»

«أبوظبي للتنمية» ينظم محاضرة بعنوان «كسر الجليد»
28 أكتوبر 2018 01:37

أبوظبي(الاتحاد)

نظم صندوق أبوظبي للتنمية محاضرة لموظفيه بعنوان «كسر الجليد»، قدمها المستشار الدكتور خليفة المحرزي، المتخصص في الدورات الأسرية، وتطوير الذات والتميز المؤسسي والجودة.
وتناولت المحاضرة منظومة التعامل مع الجمهور وفن الإلقاء وتطوير الذات والتغلب على الخوف والتوتر عند مواجهة الجمهور، وأساليب عرض المعلومات بصورة مشوقة، كما تطرق المحاضر إلى كيفية خلق حوارات ممتعة وتعلّم المهارات المتعلّقة بالتّفاعل مع الآخرين.
وأشار الدكتور خليفة المحرزي إلى العناصر التي تمكن المحاضر من التقديم بصورة جيدة، لافتاً إلى أهمية التحضير للمواضيع المراد تقديمها بوقت كاف، وطرح الأفكار التي يحتاج إليها المتلقي واختيار المواضيع التي تحظى باهتمامه، معتبراً أن التحضير الجيد يعد أحد أهم العناصر لنجاح أي محاضر، حيث يمنع التحضير الرهبة والارتباك الذي قد يعتري الشخص عند الوقوف أمام الجمهور.
وأضاف أن الانطباع الأولى الذي يتركه المحاضر هو مفتاح النجاح، حيث يتطلب منه التركيز في الدقائق الأولى على القضية الرئيسية موضع البحث.
من جانبه، قال خليفة عبدالله القبيسي، نائب مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية، إن الصندوق يحرص على تنظيم مثل هذه المحاضرات التي تساهم تطوير قدرات العاملين في الصندوق وتمكينهم من اكتساب الخبرات العملية في قضايا متنوعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©