• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال زيارة الأسرة لحديقة الطيور في ماليزيا

فيروس غامض وراء وفاة «غالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

توفيت طفلة مواطنة تدعى غالية وتبلغ من العمر ثلاثة أشهر، بينما ترقد توأمها وتدعى مها، في المستشفى تتلقى العلاج، نتيجة إصابتهما بالتهاب فيروسي، لم يحدد اسمه الأطباء، خلال رحلة سياحية عائلية لماليزيا.

وكشف عمر بخيت الغفلي، محامٍ عام في نيابة العاصمة، والد الطفلتين، ويسكن في الشارقة، أنه كان بصحبة أسرته جميعاً في زيارة لماليزيا في الأيام الأخيرة من شهر رمضان وأن ابنته غالية تعرضت لانتكاسة طبية والتهابات حادة أثبتت التحاليل المخبرية في ماليزيا أنه التهاب فيروسي وتم إدخالها لمركز طبي هناك، إلا أن حالتها تدهورت بصورة سريعة وتوفيت.

وقال لـ«الاتحاد»: «قطعت إجازتي أنا والأسرة وعدت لدفن ابنتي في الشارقة، ثم قمت بفحص ابنتي مها، وذلك في مستشفى خليفة بأبوظبي وتبين أنها مصابة أيضاً بالتهاب فيروسي لم يحدد الأطباء نوعه سواء هنا أو في ماليزيا، وعليه تم وضعها تحت الرعاية في المستشفى وما زالت ترقد فيها».

وأشار الغفلي إلى أن ابنته التي توفيت كانت تعاني من التهاب وسعال ثم حالة قيء، وأن الأطباء أبلغوه بأن الالتهاب تسبب في تآكل للرئة خلال أيام قليلة جداً وصعوبة في التنفس، وقد شخص الأطباء هناك الحالة بصرف بخاخ للتنفس وأدوية، أعقبها انتكاسة صحية ثم حدثت الوفاة.

وأفاد بأنه زار برفقة أسرته حديقة كبيرة خاصة فقط بالطيور في ماليزيا، وبعد تلك الزيارة بدأت أعراض المرض على طفلته، لافتاً إلى أنه حصل وأفراد أسرته على التطعيمات المطلوبة قبل السفر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض