• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أرقام وحقائق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

327

كيلومتراً الطول الإجمالي للطريق ويمتد من المفرق وحتى الحدود الدولية مع المملكة العربية السعودية في منطقة الغويفات، مروراً بعدد من مدن المنطقة الغربية منها، طريف والمرفأ والرويس وجبل الظنة، وصولاً إلى السلع ومنفذ الغويفات الحدودي بما في ذلك المركز الصناعي في الرويس وعدد من الوجهات السياحية والتجارية المهمة في الإمارة.

80

كيلومتراً تم تشييدها من هذا الطريق بين منطقتي غابة بينونة، على مسافة 50 كيلو متراً شرقي مدينة الرويس، ومنطقة براكة على بعد 30 كيلو متراً غربها باتجاه منطقة السِلع في المنطقة الغربية في عام 2011.

4

مسارات جديدة سيتم إنشائها بكلا الاتجاهين من المفرق إلى منطقة براكة، أما من منطقة براكة إلى السلع سيتم إنشاء ثلاثة مسارات جديدة في كلا الاتجاهين ماعدا مسافة 22 كيلو متراً بالقرب من المنفذ باتجاه المملكة العربية السعودية (من السلع إلى الغويفات) حيث ستتألف من أربعة مسارات.

18

تقاطعاً علوياً جديداً سيشهدها المشروع بخمسة تصاميم هندسية مختلفة من بينها تقاطعات: مصفح - الظفرة - ايكاد - طريف - المرفأ شرق وغرب، في حين ستجري عمليات تحسينات على التقاطعات الحالية الكائنة في منطقة المفرق وحميم وأبو الأبيض، إضافة إلى تقاطع مدينة زايد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض