• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

برنامج متكامل في النسخة الأولى

«دار الزين».. 10 أيام من الترفيه العائلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي أمس، تفاصيل برنامج النسخة الافتتاحية من مهرجان دار الزين الذي تستضيفه منطقة العين خلال الفترة من 14 إلى 23 ديسمبر المقبل، والذي سيقام في مركز العين للمؤتمرات، ليقدم تجارب ترفيهية رائعة لجميع أفراد العائلة.

وعلى مدار 10 أيام، ستستقبل منطقة العين هذا الشتاء زوارها من العائلات والسياح القادمين من كل أرجاء الدولة بحثاً عن الترفيه في الهواء الطلق، حيث تشهد قرية دار الزين العديد من العروض الترفيهية الحية، والمأكولات الشهية، وتجربة المتاهة والنفق المضيء. وقال سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «يسرنا الإعلان عن تفاصيل النسخة الافتتاحية من مهرجان دار الزين السنوي الذي ينسجم مع أجواء العين في فصل الشتاء، حيث يسهم المهرجان في ترسيخ مكانة منطقة العين كوجهة ترفيهية عائلية رائدة في الدولة والمنطقة عموماً، ما يمنح الزوار تجربة غير مسبوقة في الهواء الطلق، عبر مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية في أفضل مناخ على مدار العام».

ويتضمن برنامج المهرجان مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، من بينها سلسلة من الحفلات الغنائية التي يحييها كوكبة من نجوم الصف الأول العرب، من بينهم المطربة ميريام فارس التي ستحيي أولى الحفلات الغنائية يوم 14 ديسمبر، بينما يقدم المطرب محمد الشحي حفلة استثنائية يوم 15 ديسمبر، وستقدم المطربة بلقيس فتحي حفلاً يوم 22 ديسمبر، على أن يختتم برنامج الحفلات الغنائية بحفل للفنان ماجد المهندس يوم 23 ديسمبر.

ويحظى الأطفال بنصيب وافر من الفعاليات الترفيهية التي تقدمها المناطق الترفيهية المتخصصة، عبر 20 عرضاً مسرحياً لشخصيات قصصية معروفة، مثل «افتح يا سمسم» الذي سيمنح للأطفال فرصة التفاعل مع المسابقات والأنشطة العلمية مثل جدار الأحجية المغناطيسية، ولعبة الحبر السري، ولعبة أحجار الزهر العملاقة، وغيرها. كما سيقام العديد من العروض المسرحية، من بينها مسرحية «ليتل تويتي هوود» «Little Tweety Hood» من تقديم «لوني تيونز» الذي سيقدم هذه القصة التقليدية بطريقة مغايرة. كما سيستمتع الأطفال بعرض موسيقي بعنوان «ماي ليتل بوني» My Little Pony يقدم على مدار 20 دقيقة، مغامرة تفاعلية بصحبة أبطال العرض كل من توايلايت سبارك، ورينبو داش، وبينكي باي، وسبايك وأبل جاك.

ويستمتع زوار قرية دار الزين بتجربة طعام غنية مليئة بألذ النكهات من خلال منطقة مخصصة للمأكولات والمشروبات تضم أكثر من 30 مشغلاً، سيقدمون فيها خيارات واسعة من المذاقات المتنوعة عبر أكشاك وشاحنات أطعمة لتلبية جميع الأذواق.

كما تقام في «قرية دار الزين» منطقة مخصصة للتسوق، تستضيف 45 عارضاً، حيث يحظى جميع أفراد العائلة بأوقات من التشويق والترفيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا