• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السجن لبريطاني أدين بحرق ابنته بوضعها في حمام ساخن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

لندن (يو بي أي) ـ قضت محكمة بريطانية بسجن رجل في الـ 45 من العمر لمدة عامين، بعد أن أدانته بوضع ابنته في حمام من الماء الحار سبب لها حروقاً في مختلف أنحاء جسدها.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” أمس، إن الرجل، الذي لا يمكن الكشف عن هويته لأسباب قانونية لحماية ابنته، طلب سيارة إسعاف إلى منزله في بلدة نورثاندين القريبة من مدينة مانشستر، حيث وجد المسعفون الفتاة الصغيرة عارية وتبكي من الألم في غرفة النوم.

وأضافت أن الفتاة أمضت 6 أشهر في المستشفى تتعافى من الحروق التي أُصيبت بها وأجرت 29 عملية جراحية، بما في ذلك ترقيع الجلد، وتعاني الآن من مشاكل سلوكية تشمل ضرب وعض الناس ورفض الاستحمام.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأب اعترف بمعاملة ابنته بطريقة قاسية أمام محكمة التاج بمدينة مانشستر، والتي أمرت بمنعه من العمل مع الأطفال أو البالغين الضعفاء.

وكانت المحكمة استمعت في جلسة سابقة إلى أن والد الفتاة، الحاصل على شهادة من جامعة أوكسفورد العريقة، انفصل عن أمها بعد فترة قصيرة من ولادتها، وسُمح له بالاتصال بها كل أسبوع، قبل أن يُقدم على حرقها بالماء الساخن في الحمام.

ونسبت الصحيفة إلى والدة الفتاة قولها، إن حروق ابنتها كانت مدمرة، وكانت الوحيدة القادرة على رؤيتها أثناء وجودها في المستشفى، كما أن الضمادات والإصابات جعلتها تبقى في عزلة لفترة طويلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا