• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

أكد أن الرياضة والرياضيين هم واجهة الدولة

خليفة يستقبل لاعبي منتخبنا الوطني الفائز ببطولة خليجي 21

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 يناير 2013

وام

أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" حرصه على دعم كافة الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تبرز الوجه الحضاري الذي وصلت اليه دولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات، مشيرا سموه الى ان الرياضة والرياضيين هم واجهة الدولة أمام العالم أجمع ومن الواجب علينا جميعا أن نقف بجانبهم وننمي قدراتهم ومهاراتهم لتمثيل الإمارات ورفع رايتها عاليا في شتى المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو رئيس الدولة بقصر الروضة ظهر اليوم بالعين أعضاء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المتوج بكأس دورة الخليج الحادية والعشرين التي اختتمت أمس بالمنامة.

وقال سموه عقب مصافحة أبطال "خليجي 21" بحضور سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة ان الإنجاز الذي حققه أبناء الإمارات في هذا المحفل الخليجي الرياضي الكبير قد رسم الفرحة والبهجة في عموم دولة الإمارات وجدد احتفالاتنا المستمرة بما نحققه من انجازات وهو فرصة للتعبير عن تلاحمنا وحبنا الأزلي لهذا الوطن المعطاء.

وهنأ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان شعب دولة الإمارات بهذا الإنجاز الرياضي الخليجي وقال: ان الانجازات لا تتحقق عبثا بل من خلال عمل دؤوب والصبر والإيمان بالذات وحب الوطن قبل أي شئ آخر لاننا جميعا نسير في طريق واحد ونسعى جاهدين أن تكون دولتنا وعزتها هي الهدف الأسمى.

وأشار سموه الى أن الرياضة باتت من أهم المجالات التي نوليها كل اهتمامنا في دولة الإمارات.. موضحا سموه ان تطورها وتحقيق انجازاتها يعكس الوجه الآخر من التطور والنمو والازدهار على كافة الصعد.

وأشاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بالروح العالية التي قدمها ابناء الإمارات في الملعب والتي توجوا بها ابطالا لكأس الخليج الغالية.. منوها سموه بدور جهاز المنتخب الاداري والفني بقيادة المدرب الوطني مهدي علي في تسخير امكانيات شباب الإمارات لنيل البطولة. ... المزيد

     
 

المنتخب الإماراتي

قد ذكرنا سابقا ان الفوز للمنتخب وبفضل الله اولا ثم الى القوة البشرية الجمهور الحاضر والمدرب الخبير والإدارة المتماسكة في تسهيل القرارات لذا نقول اننا ندرك القول والتحاليل وبموجب هذا نشكر الجميع في المساهمة واننا في تقدم الى الامام خلال هذا العام .

خكاك البلوشي | 2013-01-19

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا