• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إقبال واسع على «إنترسك 2015»

شرطة دبي تدشن خدمة «الحوادث الآن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

تحرير الأمير (دبي)

شهد معرض «إنترسك 2015» في يوميه الأول والثاني إقبالاً من المهتمين والمعنيين كافة بقطاع الأمن والسلامة في المنطقة، وقدم عدداً من المتحدثين عروضاً توضيحية ضمن ندوة «تكتكستل الشرق الأوسط» عن الدور الحيوي الذي تلعبه المنسوجات الفنية في تعزيز سلامة من يرتديها في مكان العمل.

كما قدم المؤتمر أوراق عمل مهمة وناقش قضايا حيوية تتعلق بأنظمة الحماية والوقاية من الحوادث ومكافحة الحرائق وجرائم الإنترنت.

وعلى هامش «انترسك دبي 2015» وقع العقيد سالم خليفة المقرب مساعد المدير العام للدفاع المدني بدبي لشؤون الحماية والوقاية والمهندس أحمد خلفان السويدي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي مذكرة تفاهم، انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم وتعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما بشكل فعال وتعزيز التعاون لتحقيق الأهداف الاستراتيجية ورؤية حكومة دبي 2021. وبموجب المذكرة، يقوم الطرفان بتحديد فرق العمل وتعيين منسقين لتحديد المشاريع والمبادرات المشتركة، وما يترتب على ذلك من موارد ضمن خطة عمل سنوية مشتركة ومفعّلة، وقياس مدى تحقيق خطة العمل وتأثيرها بشكل نصف سنوي، وبالتالي إمكانية تعديل بنودها حسب مخرجات الأداء الرئيسة ومتابعة تنفيذ هذه المذكرة والبت في المسائل التي تنشأ عنها.

وبموجب المذكرة، سينفذ الدفاع المدني برامج التدريب والمحاضرات التوعوية ذات الاختصاص لموظفي وسائقي مؤسسة تكسي دبي، وينظم الفعاليات التوعوية المتنوعة للموظفين والسائقين ،ودعم وإثراء مكتبة سائقي المؤسسة بالمنشورات والكتب التوعوية.

فيما ستقوم مؤسسة تكسي دبي بتوفير قاعات التدريب والتسهيلات اللازمة لتنفيذ البرامج التدريبية التي ينظمها الدفاع المدني، وقياس أثر التدريب المنفذ لمصلحة موظفي وسائقي المؤسسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض