الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الزعيم".. بركان في عجمان

"الزعيم".. بركان في عجمان
27 أكتوبر 2018 00:00

عماد النمر (عجمان)

سريعاً استعاد العين ذاكرة الانتصارات، على حساب مضيفه عجمان، عندما تغلب عليه بثلاثية نظيفة، مساء أمس، باستاد راشد بن سعيد، ضمن الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، وعمق «الزعيم» عقدة عجمان الذي لم ينجح في تحقيق أي انتصار على «البنفسج» منذ انطلاق دوري المحترفين، وحملت الأهداف توقيع ماركوس بيرج في الدقيقة 81، وحسين الشحات في الدقيقة 84، وإبراهيم دياكيه في الدقيقة 94، وبهذه النتيجة يرفع «الزعيم» رصيده إلى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد عجمان عند النقطة السابعة في المركز الحادي عشر.
ولعب التغيير المزدوج الذي أجراه زوران ماميتش المدير الفني للعين، في بداية الشوط الثاني، بنزول حسين الشحات، وعامر عبدالرحمن، بدلاً من ريان يسلم وأحمد برمان، أثراً كبيراً في تنشيط وسط «الزعيم» الذي بدا أكثر سيطرة على منطقة المناورات، وزادت تحركات الثنائي «البديل» من النزعة الهجومية للضيوف.
في المقابل أجرى أيمن الرمادي المدير الفني لعجمان تبديلاً بنزول حسين عبد الرحمن بدلاً من محمد هلال، لتقوية الوسط المهاجم، وبنزول إبراهيم دياكيه، قبل ربع ساعة من النهاية نشط العين هجومياً وحاصر عجمان في نصف ملعبه، ونجح ماركوس بيرج في وضع العين في المقدمة من ركلة حرة، سددها بنجاح داخل الشباك، ومنح الهدف المزيد من الثقة لـ «الزعيم» الذي شدد من هجومه لتعزيز النتيجة، ونجح حسين الشحات من إضافة الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط، بعدما تسلم الكرة وتوغل في المنطقة، وسدد بكل أريحية على يسار الحارس، ويختتم إبراهيم دياكيه أهداف المباراة بالهدف الثالث، بعدما استفاد من عرضية متقنة لشيوتاني سددها مباشرة داخل الشباك، لينتهي اللقاء بفوز العين بثلاثة أهداف دون مقابل لعجمان.

زوران: لعبنا شوطين مختلفين
أعرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، عن سعادته البالغة، لاستعادة «الزعيم» نغمة الفوز من جديد، بعد تخطي عقبة عجمان بثلاثية، مؤكداً أن فريقه كان يحتاج إلى ذلك، وأشاد بأداء لاعبيه، وهنأهم على حصد النقاط الثلاث. وقال: «لعبنا شوطين مختلفين، في الشوط الأول كان العين بطيئاً، ومنح عجمان اللعب بصورة أفضل، وسهل من مهمته، لكنه ظهر بصورة مغايرة في الشوط الثاني، بعد التغييرات بنزول الشحات وعامر ودياكيه، ولا شك أن التبديلات منحت قيمة مضافة للفريق الذي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة».
وأوضح أن عجمان أدى مباراة جيدة طوال 80 دقيقة، وكانت هناك صعوبة للعين في امتلاك الكرة، نتيجة إغلاق المساحات أمام مهاجميه، وشهد الشوط الثاني أفضلية عيناوية، ونجح «البنفسج» في ترجمة ذلك إلى الأهداف الثلاثة.

الرمادي: فقدنا التركيز عقب الهدف الأول
أعرب المصري أيمن الرمادي، المدير الفني لعجمان، عن أسفه للخسارة أمام العين بثلاثية، وقال، لعبنا مباراة جيدة، وكنا نداً قوياً للعين طوال المباراة، ماعدا الدقائق العشر الأخيرة، وكان عجمان الأخطر والأفضل، وحدث تغيير كبير عقب الهدف الأول لـ «الزعيم»، واعتبرها حالة غريبة لـ «البرتقالي»، ولا أجد لها تفسيراً، وفي كرة القدم، إن لم تستطع التسجيل، سوف تستقبل الأهداف. وعن عدم مشاركة البرازيلي فاندر، أوضح الرمادي أن اللاعب أصيب بحالة تسمم خفيفة قبل المباراة بيوم، وحالته الصحية لم تسمح له بالمشاركة في اللقاء.
واعترف الرمادي بضعف هجوم عجمان الذي لم يستطع إنهاء الهجمات بصورة صحيحة، وكلفت الفريق خسارة المباراة في الدقائق الأخيرة، التي شهدت نوعاً من «الرعونة» غير العادية، وعدم التركيز عقب تلقي الهدف الأول للعين، وأنه يعالج المشكلة في الأيام المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©