الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"طائرة النصر" تحلق بكأس نائب رئيس الدولة

"طائرة النصر" تحلق بكأس نائب رئيس الدولة
27 أكتوبر 2018 00:00

أمين الدوبلي (أبوظبي)

توج النصر أمس، بلقب كأس نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة، للمرة الأولى، بعد تغلبه على العين «حامل اللقب» في المباراة النهائية بنتيجة 3 - 2، في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي.
وحضر مراسم التتويج كل من سالم نايف الكثيري النائب الأول لرئيس الاتحاد، والدكتور أحمد المطوع الأمين العام، وعلي الفلاسي الأمين العام المساعد، ومبارك حارب زويد عضو مجلس الإدارة، وخميس عبيد الكعبي رئيس شركة العين للألعاب المصاحبة، وعبدالرزاق الهاشمي رئيس شركة النصر للألعاب المصاحبة، وراشد عتيق الهاملي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الأخرى، وسليم الجنيبي رئيس شركة بني ياس للألعاب الأخرى.
جاءت المباراة متكافئة إلى حد بعيد، وهو ما أظهرته نتيجة اللقاء، حيث تفوق العين في الشوط الأول بنتيجة 25 - 19، ثم تعادل النصر في الثاني بنتيجة 25 - 23، ثم تفوق النصر في الثالث بنتيجة 25 - 19، واستعاد العين توازنه في الشوط الرابع، وخطف فوزاً صعباً بنتيجة 25 - 23، ولجأ الطرفان إلى الشوط الحاسم الذي تفوق فيه النصر بنتيجة 15 - 13.
وكان نادي بني ياس قد حقق المركز الثالث في المباراة التي سبقت النهائي، عندما تغلب على شباب الأهلي 3 - 1، حيث تفوق شباب الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 25 - 19، إلا أن رد بني ياس جاء قاسياً بالفوز في ثلاثة أشواط متتالية، بنتيجة 25 - 22، و25 - 16، و27 - 25 كلها لصالح السماوي.
وتعد بطولة كأس نائب رئيس الدولة هي أولى بطولات الموسم الجديد، كما أنها الأولى التي يحققها النصر في مسيرته، بعد أن تغير اسمها من كأس الاتحاد إلى كأس نائب رئيس الدولة، وكان الزعيم العيناوي قد فاز باللقب في الموسم الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©