• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«لوفتهانزا» تدافع عن ارتفاع أسعار التذاكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 نوفمبر 2017

برلين (د ب أ)

نفت شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران، اتهامات برفع الأسعار بعد انهيار منافستها «ايربرلين». وقال هاري هومايستر، عضو مجلس إدارة أكبر شركة طيران ألمانية، إنه «لم تثبت صحة ما يشاع عن رفع مزعوم للأسعار».

وأشار هومايستر إلى حالات فردية حدثت صباح يوم الاثنين وبعد ظهر يوم الجمعة الماضيين، وقال: «أما بالنسبة لنحو 95% من الركاب، فلم يتغير شيء في السعر».

يذكر أن المكتب الاتحادي لمكافحة الاحتكار في ألمانيا يراقب حركة الأسعار لدى «لوفتهانزا»، وكان اندرياس مونت، رئيس المكتب، صرح يوم الجمعة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بقوله: «طلبنا من لوفتهانزا أن تقدم لنا معلومات عن التسعير، وسننظر في البيانات ونقرر بعد ذلك ما إذا كنا سنبدأ في إجراء».

ورد هومايستر قائلاً، إن «لوفتهانزا» ليس لديها أسرار ولديها حجج وجيهة، وليس لديها ما تخفيه، وبمقدورنا أن نعرض على المكتب كل شيء.

وعقد هومايستر مقارنة مع شركة السكك الحديدية «دويتشه بان»، قائلاً إن نظام الأسعار لديها ليس له تعريفات ثابتة، بل يتفاعل بشكل مرن مع الطلبات المتزايدة: «ونحن نستطيع أن نثبت أنه لم يتغير شيء لدينا في نظام الأسعار، ولا حتى في المراحل المتوسطة ولا في شرائح الأسعار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا