• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

موتا لـ «بارس سان جيرمان»: «أريد الرحيل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

شارلوت (أ ف ب)

أعلم لاعب الوسط الدولي الإيطالي تياجو موتا فريقه باريس سان جرمان الفرنسي برغبته في الرحيل، آملًا التوصل إلى حل سريع مع إدارة النادي الباريسي لكنه لا يريد الوصول إلى حد التصادم معها.

«النادي يعلم رغبتي، أريد الرحيل»، هذا ما قاله موتا بعد المباراة الودية التي خسرها فريقه أمام تشلسي الإنجليزي بركلات الترجيح (1-1 في الوقت الأصلي) مضيفاً «المفاوضات متواصلة لكن القرار في نهاية المطاف بيد ناصر (الخليفي رئيس سان جرمان). أنا أواصل اللعب، وكنت صادقاً وسأواصل مفاوضاتي على أمل التوصل إلى حل في أسرع وقت ممكن».

وتابع موتا الذي خاض 45 دقيقة في مباراة السبت ضد تشلسي: «أحتاج إلى القيام بأشياء جديدة من أجل مسيرتي، أن أجد الحافز... أنا أتفهم (رغبة سان جرمان بالمحافظة عليه). تحدثت عدة مرات مع المدرب (لوران بلان)، لقد تفهم شعوري، كما تحدثت أيضاً مع ناصر، أنا أتفهم موقف النادي لكني أحتاج أيضاً إلى أن يتفهم النادي وضعي».

وأكد موتا (32 عاماً) بأنه لا يعتزم الدخول في تصادم مع إدارة النادي في حال أصرت على بقائه، مضيفاً «لا أعتقد أنه من الضروري الوصول إلى تصادم. نحن أكثر من لاعب كرة قدم ورئيس نادي سان جرمان. نحن رجال وبإمكاننا التحدث بهدوء وأنا مقتنع أنه بإمكاننا التوصل سوياً إلى حل يرضي الجميع».

واعترف موتا بأنه يتمنى العودة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني الذي دافع عن ألوانه خلال موسم 2007-2008 قبل الوصول إلى إيطاليا للعب مع جنوى (2008-2009) ثم إنتر ميلان (2009-2012) قبل الانضمام إلى سان جرمان عام 2012.

وتابع موتا الذي تأسس كروياً مع برشلونة الإسباني ودافع عن ألوان الفريق الأول من 2001 حتى 2007: «في هذا النادي (أتلتيكو) لم أنجح في تحقيق ما رغبت فيه وهذا الأمر يشكل تحدياً بالنسبة لي».

ورفض بلان التطرق إلى موضوع موتا بعد الخسارة أمام تشلسي واكتفى بالقول: «لننتظر المباراة المقبلة لنعرف ما سيحصل. حالياً هو متواجد معنا، أنه معنا تماماً»، أي أنه يقدم كل ما لديه مع الفريق دون أي تلكؤ.

ويملك موتا في رصيده الكثير من الألقاب على الصعيدين المحلي والقاري، إذ توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة عام 2006 وإنتر ميلان عام 2010 إضافة إلى الدوري الإسباني (مرتين) وكأس السوبر الإسبانية (مرتين أيضاً) والدوري الإيطالي (مرة) والكأس الإيطالية (مرتين) وكأس العالم للأندية (مرة واحدة) والكأس السوبر الإيطالية (مرة) والدوري الفرنسي (ثلاث مرات) والكأس الفرنسية (مرة) وكأس رابطة الأندية الفرنسية (مرتين).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا