• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

النصر يواجه شيرلينج اليوم في المعسكر الألماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة ودية اليوم تنطلق الثامنة والنصف مساء، أمام فريق شيرلينج، وذلك ضمن المعسكر الذي يقيمه النصر في ألمانيا، للتحضير لمنافسات الموسم المقبل.

وتعتبر هذه المباراة الودية الأولى التي يخوضها الفريق منذ انطلاق التحضيرات، وستكون أمام أحد فرق الهواة الألمانية، خصوصاً أن التطلع حالياً لخوض مباريات ذات قوة متصاعدة تحضيراً للموسم المقبل الذي ينطلق بلقاء «العميد» مع العين في كأس السوبر يوم 15 أغسطس المقبل.

وواصل الفريق تحضيراته على مدار الأيام الماضية، بخوض تدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية، وبالتزام كامل من جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة، والذين أكدوا عزمهم الالتزام بالبرنامج الموضوع، والسعي للوصول إلى الجاهزية المطلوبة تمهيداً لخوض منافسات الموسم المقبل.

وقامت قناة أبوظبي الرياضية بتغطية إعلامية خاصة للمعسكر المقام في ألمانيا، وذلك عبر تواجد فريق عمل القناة، وتصوير التدريبات وإجراء الحوارات مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وتسليط الضوء على التحضيرات لمواصلة النجاحات التي حصدها الفريق بفوزه الموسم الماضي بثنائية كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا