• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عمبر إلى ألمانيا الجمعة

المالي مايجا يكمل عقد أجانب «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

اقتربت مفاوضات إدارة نادي الإمارات مع ديبو مايجا مهاجم المنتخب المالي ووستهام الإنجليزي إلى النهاية السعيدة رغم المبالغة في الطلبات المالية من النادي الإنجليزي وكذلك اللاعب فإن حرص إدارة نادي الإمارات على التعاقد معه والاستفادة من خدماته قربت المسافات بين الأطراف الثلاثة خاصة في ظل الإمكانات التي يتمتع بها.

وسبق لديبو الذي يرتبط مع وستهام بعقد مدته ثلاث سنوات الانضمام لنادي سوشو وميز الفرنسيين على سبيل الإعارة، وبالتوقيع مع ديبو يكتمل عقد اللاعبين الأجانب في صفوف الأخضر إلى جانب المغربي عصام الراقي والأسترالي هولمان والبرازيلي رودريجو.

من جانب آخر، يغادر خالد عمبر متوسط ميدان الإمارات إلى ألمانيا يوم الجمعة المقبل لمقابلة الطبيب، الذي أخضعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي قبل عام ونصف العام، ولاحقت الإصابات عمبر بعد أن أصيب قبل ثلاثة أعوام وأجرى عملية جراحية، ولكنه أصيب بعد ذلك من جديد أبعدته لفترة قاربت العامين. وقال عمبر إن رحلته لألمانيا الغرض منها الاطمئنان على الإصابة وعرض نفسة على الطبيب بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية، وأبدى تفاؤلاً بالعودة السريعة إلى الملاعب، وأنه يأمل المشاركة إلى جانب شقيقة وليد الذي انتقل للإمارات قادماً من الأهلي بنظام الإعارة لعام واحد في الميركاتو الحالي.

وقدم خالد عمبر الشكر لمجلس إدارة النادي على الاهتمام والمتابعة والإشراف على علاجه، موضحاً أن الإدارة رغم أنه لم يشارك مع الفريق لفترة طويلة فإنها تمسكت به وأن ما قامت به يستوجب منه الاجتهاد والعمل على العودة بسرعة والمساهمة مع زملائه في تحقيق نتائج جيدة تدعم مسيرة الصقور. وسيعود عمبر للدولة بعد مقابلة الطبيب لمواصلة برنامجه التأهيلي ولن يلتحق ببعثة الفريق في معسكرها بصربيا.

من جانب آخر يواصل الأخضر تحضيراته في بلجراد ضمن المرحلة الثانية من الإعداد لاستحقاقات الموسم الجديد ويؤدي حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية تشمل رفع معدل اللياقة البدنية إضافة إلى العمل على زيادة الانسجام بين اللاعبين بحثاً عن التشكيلة المثالية، التي سيخوض بها الموسم.

وسيلعب الفريق تجربته الثانية بعد غد بينما فاز في مباراته الأولى على بوزدفج الصربي ثالث دوري الدرجة الأولى 3-2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا