• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اللجنة راعت في البرمجة المشاركات الخارجية للأندية

«المحترفين» تعتمد مواعيد دوري وكأس «الخليج العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أصدرت لجنة دوري المحترفين جدول مباريات الدور الأول لدوري الخليج العربي لموسم 2015-2016 ودوري تحت 21 عاماً، كما أعلنت عن توقيت مباريات مسابقة كأس الخليج العربي.

واعتمدت اللجنة في برمجة المباريات على مشاركات الأندية سواء في البطولات المحلية (كأس سوبر الخليج العربي) أو الخارجية بالنسبة للأندية المشاركة في البطولة الآسيوية والخليجية، كما ‬حرصت ‬على ‬إقامة ‬أغلب ‬الجولات ‬في ‬أيام ‬عطلة ‬نهاية ‬الأسبوع.

وستنطلق الجولة الأولى من دوري الخليج العربي في 19 أغسطس المقبل وتمتد على مدار ثلاثة أيام، حيث سيستضيف الأهلي في اليوم الأول للجولة فريق الفجيرة في السابعة والنصف مساءً وذلك نظراً لارتباط الأهلي بمشاركته في دوري أبطال آسيا، وسيحل الوحدة ضيفاً على دبا في السابعة و25 دقيقة مساء 20 أغسطس، ويواجه الشعب فريق بني ياس في السابعة النصف من نفس اليوم.

وتتواصل مباريات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي يوم 21 أغسطس بأربعة لقاءات، حيث يواجه الشباب فريق الشارقة في السادسة مساءً، ويلاقي العين فريق الظفرة في التوقيت نفسه، على أن تختتم الجولة الأولى بمباراة النصر والإمارات، والجزيرة والوصل في الثامنة و45 دقيقة.

وستقام الجولة الثانية من دوري الخليج العربي في 11 سبتمبر، حيث يلتقي بني ياس ودبا في الخامسة و45 مساءً، ثم الظفرة والنصر في الخامسة و50 مساءً، ويختتم اليوم الأول بمواجهة الفجيرة والشعب في الثامنة والنصف مساءً.

وفي اليوم الثاني للجولة، يواجه الشارقة الجزيرة في الخامسة و40 دقيقة مساء، ويستضيف الوحدة فريق الشباب في الخامسة و45 دقيقة مساءً، وتختتم الجولة بلقاء الوصل والعين الذي سيقام في الثامنة والنصف مساء.

الجدير ذكره أن مباراة الإمارات والأهلي عن نفس الجولة (الجولة الثانية) سيتم تحديد موعدها لاحقاً نظراً لارتباط فريق الأهلي ببطولة دوري أبطال آسيا.

كما أعلنت «المحترفين» عن مواعيد مباريات مسابقة كأس الخليج العربي، والتي ستنطلق في 27 أغسطس المقبل بلقاء الشباب ودبا على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في السابعة و25 دقيقة مساءً، ثم بني ياس والنصر في السابعة والنصف مساءً، ويواجه الوصل فريق الشعب في الخامسة و55 دقيقة مساء 28 أغسطس، على أن يشهد ستاد آل نهيان بأبوظبي لقاء الوحدة والفجيرة في السادسة مساءً، ويستضيف الجزيرة فريق العين في الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم نفسه، وتختتم مباريات الأسبوع الأول من مسابقة كأس الخليج العربي بمباراة تجمع الأهلي والإمارات في السابعة و20 دقيقة مساء 31 أغسطس، على أن تقام مباريات نصف نهائي كأس الخليج العربي الأول من يناير، والنهائي في 25 مارس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا