• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يعد الأول في الدولة ويعمل تحت مظلة النادي

سيف بن زايد يعتمد إنشاء مركز بني ياس للثقافة والابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اعتمد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس الرياضي الثقافي قراراً بإنشاء مركز بني ياس للثقافة والابتكار، ليكون لبنة المراكز المجتمعية التي تهتم بالثقافة والابتكار والتنمية المجتمعية في أندية الدولة.

وعبر اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة النادي عن شكره وتقديره للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على توجيهات سموه لتحقيق آمال وتطلعات أسرة النادي في دعم القدرات المؤسسية للنادي والمبادرات والاهتمام بتفعيل دور النادي في خدمة المجتمع والأهالي بمنطقة بني ياس.

وأضاف الريسي: توجيهات سموه جاءت انطلاقاً من الأولويات والأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها دائما، للوصول إلى النجاح الرياضي المستدام من خلال تحقيق نتائج عالية محلياً وإقليمياً في جميع الألعاب، وتطويرها وإتاحة الفرص للشباب لإبراز مواهبهم وجذبهم، بالإضافة إلى التوجه نحو توفير المرافق الرياضية بمواصفات عالمية من الجودة والعمل على التميز.

وأوضح أن اعتماد سموه إنشاء المركز ينسجم مع رسالة النادي في ظل تعزيز البيئة الرياضية والثقافية والاجتماعية المحفزة للإبداع والتميز، معرباً عن ثقته بأن يكون المركز أحد أهم المبادرات لإنجاز الأهداف بفعالية وتأثير وجودة وتميز.

وتقدم العقيد مبارك بن محيروم بالشكر والتقدير للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نيابة عن أسرة النادي ومنطقة بني ياس على مكارم سموه العديدة والتي تنسجم مع متطلبات المجتمع المحلي وأن يكون نادي بني ياس المركز المفضل بالمنطقة للجميع لممارسة كافة أنواع رياضاتهم وهواياتهم تحت إشراف كوادر مؤهلة تعني بتلك الطاقات الشبابية.. وفتح مجال الابتكار في كافة الصعد والتخصصات، وتماشيا مع معطيات الحكومة التي تضع في الشباب المستقبل الباهر للدولة ودعم التنمية.

وأضاف ابن محيروم أن سموه وجه بأن يقوم المركز باستيعاب الشباب وما لديهم من قدرات وتوجهات وأفكار يمكن الاستفادة منها وتطويرها، الأمر الذي يمكن بلورة تلك الأفكار إلى مشاريع يمكن تنفيذها في ضوء وجود عالم متغير ويحمل في طياته تحديات ومتغيرات في كل لحظة.

كما سيهتم المركز في تنمية مواهب وموارد مجتمعية قد تكون غير قادرة على إبراز نفسها، حيث يعمل على التواصل مع فئات المجتمع كافة ومنها سيدات المجتمع اللاتي أصبحن لها مكانة متميزة في الدولة لإبراز ما يتميزن به للمجتمع من ثقافة وفكر ينير طريق نظيرات لها وأن المركز سيعمل على تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية التي دأب المجتمع الإماراتي على ممارستها بشكل تفاعلي مستمر.

وترتكز مهام المركز في رعاية وتنمية المواهب الواعدة في مجال الثقافة والابتكار وإبرازها، فضلاً على تعزيز الأنشطة الثقافية والاجتماعية المتنوعة بالنادي إلى جانب النشاط الرياضي وإتاحة الفرصة أمام أفراد المجتمع لتنمية ثقافاتهم وتشجيعهم على الإبداع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا