• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

قال سموه: "الإمارات أسرة واحدة"

"تويتر" يشتعل إعجابا بتصريحات محمد بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 يناير 2013

الاتحاد نت- محمدفال معاوية

أعجب الآلاف من متابعي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتصريحات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي أدلى بها بعد فوز منتخبنا بـ"خليجي 21"، التي اختتمت أمس في مملكة البحرين، حيث قال "‫دولة الإمارات أسرة واحدة، ونحن بيت واحد من أسرة واحدة ولدينا روابط ونسب من أقصى إمارة الفجيرة إلى أقصى المنطقة الغربية‬".

وكان سموه قال "إن دولة الإمارات أسرة واحدة ..هناك من ينظر إلى اسم دولة الإمارات ويتصور أنها ليست متشابكة .. نحن بيت واحد من أسرة واحدة ولدينا روابط قرابة ونسب من أقصى إمارة الفجيرة إلى أقصى المنطقة الغربية. أهنئ كل صغير وكبير بهذا الإنجاز، وأهنئ الفريق والمدرب وإن شاء الله نفرح دائماً».

وقد تناقل نشطاء الموقع تصريحات سموه كتغريدات، حيث علق عايض على حسابه في "تويتر" بقوله "محمد بن زايد: دولة الإمارات أسرة واحدة، ونحن بيت واحد من أسرة واحدة ولدينا روابط ونسب من أقصى إمارة الفجيرة إلى أقصى المنطقة الغربية.

وقال حمد الحوسني "محمد بن زايد.. اسم دولة الإمارات هو دلالة اننا نعيش في بيت واحد وجميعنا اسرة واحدة"، فيما علقت المغردة فاطمة المرزوقي قائلة "دولة الإمارات أسرة واحدة.. بيت واحد الشيخ محمد بن زايد.. الله يحفظه".

وغرد الدكتور حميد "كلهم عيالنا دولة الإمارات أسرة واحدة نحن بيت واحد على اختلاف المسميات نحن بيت واحد محمد بن زايد حفظه الله".

وقالت المحاميه مضحيه سالم "ما أروعه من تلاحم واضح وبارز بين شعب الإمارات وقادته، فعلاً البيت متوحد، وأسرة دولة الإمارات أسرة واحدة ولن يفرقها أي شيء حفظكم الله".

     
 

ثناء وعرفان

يكفي عندما قال سيدي الشيخ محمد بن زايد " لا تتاثرون بالاوضاع دام البيت متوحد " الله يحفظه يارب

أحمد الجوهري الحمادي | 2013-02-01

الامارات قدوة

بفضل الله ثم بفضل رئيس الدولة وأخوانه أصحاب السمو الكرام هؤلاء الرجال الذين بذلوا الغالي والنفيس لكي تصبح الامارات رمزا يحتذى به في كل المجالات وهذا الانجاز أضاف الشيء الكثير من متجزات الامارات المتميزة هنيئا لكم من كل قلبي قيادة وشعبا وأتمنى لكم دوام الرفعة والتميز وحفظكم الله وبارك فيكم.

سوري يحب الامارات | 2013-01-19

الاسرة الاماراتية

نحن لا نطرق الباب حيث الباب قد فتح والحمد الله بشائر الخير من قلوب طاهره تدعو الى تكريم هذا الشعب المتلاحم الذي وقف مع الجميع في نجاح مسيرة دولة الاتحاد والخليج والأمة العربية والإسلامية والعالم وقد حان الوقت للفرح والمرح مع اسرة تقول بعد ابشر مرتاحين .

خكاك البلوشي | 2013-01-19

مبروووووك يا منتخبنا

الصراحة أجمل تصريح من الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ( ربي يحفظه ) البيت متوحد ألف ...وألف ... مبروووك على الفوز للقيادة الرشيدة

محمد احمد ال علي | 2013-01-19

قرحكم قرحنا

الف تريليون مبرررروك للامارات رئيسا وخكومة وشعبا والحمدلله بيضوها نشاما الامارات بيض الله وجوههم وفرحوا قلوبنا ويشهد الله ان فرح الجاليه الاردنيه التي اجتمع شبابها لمشاهدة المباراه بالمقاهي امس وخماسهم وتشجيعهم للفريق لايقل حماسا عن الاماراتيون كيف لا وانتم نعم المعزب للعرب هنيئا لنشاما الابيض

المحاميه وصاف الكعابنه | 2013-01-19

نعم الرجل أنت يا بوخالد

الله يحفظكم ويسدد خطاكم دوما كما عهدناكم على طريق الخير والرشاد, اللهم احفظ هذا البيت وهذه الأسرة الطيبة.... آمين

وليد فاروق - أبوجنى | 2013-01-19

حقاً أنها القيادة الرشيدة

و نعم التصريح من خير قائد. كما عهدناك دائماً شيخ كريم ابن شيخ كريم أخ لشيخ كريم. و نعم القائد أبو خالد.

Waleed Ahmed | 2013-01-19

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا