• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

أكد أنه لم يجد صعوبة في الانسجام مع زملائه

باستوس: حب لاعبي «الزعيم» لجماهير العين مدهش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

النمسا (الاتحاد)

لم يجد اللاعب البرازيلي، فليبي باستوتس، أي صعوبة في الانسجام مع لاعبي فريقه الجديد العين، وذلك بفضل شخصيته الاجتماعية وروحه المرحة والابتسامة، التي لا تفارق محياه، فأصبح قريباً من جميع أعضاء البعثة، بيد أنه يمتلك شخصية مختلفة تماماً على المستطيل الأخضر خلال الحصص التدريبية، حيث يعتمد أسلوبه الخاص تحت عنوان القوة والتحدي والندية ويظهر روح القتال والالتزام والجدية وتختفي تماماً من على وجهه ملامح المرح والابتسامة.

وقال باستوتس إنه لم يشعر بأي صعوبة في الانتقال للعب بدوري الخليج العربي، لأنني لاعب كرة قدم محترف، وأمتلك المقدرة على الانسجام والتأقلم السريع مع الأجواء في أي محطة احترافية جديدة خصوصاً أن حوافزي كبيرة في كسب التحدي مع نادٍ يتمتع بثقافة البطولات ويمتلك كل معطيات التفوق والنجاح وانتقالي من الدوري البرازيلي إلى الخليج لن يكون له أي تأثير سلبي على مردودي الفني في الميدان وشخصياً أتطلع إلى بلوغ أعلى درجات التناغم والتفاهم والانسجام مع زملائي اللاعبين بالفريق حتى نتمكن من تحقيق أهداف نادينا المرجوة.

وأضاف: «دوافعنا كبيرة جداً في الظهور القوي والمشرف الذي يتسق مع طموحات جماهير النادي وشخصياً أمتلك رغبة كبيرة جداً في الدفاع عن شعار العين خلال المواجهات الرسمية وأتمنى أن أسابق الزمن لتدشين مشوار الدفاع عن لقب بطولة الدوري عندما ندافع عن شعار نادينا على ملعبنا الذي يعد أحد أفضل ملاعب كرة القدم بالعالم، وأتطلع إلى رؤية المدرجات محتشدة بجماهير الفريق التي أشعر دائماً أنه لا حديث لزملائي اللاعبين عن أهمية وجودهم، الأمر الذي أدركه جيداً لأنني عشته في الدوري البرازيلي وشعوري كان كبيراً بوجود الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم بيننا، فالكل يعمل بروح العائلة والفريق الواحد.

وتابع: «الجميع هنا يدركون أهمية المرحلة الحالية وكل منا يشعر باهتمام الإدارة بدليل حضور رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم إلى جانب الاهتمام الخاص من الكرواتي زلاتكو، مدرب الفريق بجميع اللاعبين في المعسكر، إذ يعمل على تحضير الفريق بأسلوب دقيق جداً، ويمنح كل لاعب بالفريق ما يحتاجه على النحو المطلوب، الأمر الذي أرى أنه سينعكس إيجاباً على مردود الفريق في الموسم الكروي الجديد».

وحول مدى معرفته بزملائه الجدد في نادي العين، قال: «أعرفهم جميعاً وعلاقتي بهم أصبحت قوية، برغم أنني لا أجيد التحدث باللغتين العربية والإنجليزية، بيد أننا نتحدث لغة كرة القدم غير الصعبة والجميلة وما يميز العين عن كثير من الأندية آلية التعامل والترحيب الذي يحرص كل لاعب بالفريق أن يظهره للاعب كرة القدم المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق فالأجواء محفزة جداً للانسجام السريع مع اللاعبين، وأنا سعيد جداً بين زملائي الجدد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا