• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«صغار سلة النصر» يستعدون للموسم بمعسكر صربي

أبو الشوارب: الاستثمار في المستقبل نهج «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

غادرت بعثة المراحل السنية لكرة السلة في نادي النصر متوجهة إلى صربيا، لخوض فترة إعداد وتحضير هناك تستمر لمدة أسبوعين، يتخللها معسكر فني وبدني للاعبين المميزين في قطاع المراحل العمرية، وذلك في إطار الاهتمام بهم وصقل قدراتهم الفنية بهدف دعم مسيرة الفريق الأول على المدى الطول.

يترأس البعثة عادل صفر، مدير المراحل السنية لمرة السلة في النادي، وتضم الجهازين الفني والإداري، و12 لاعبا، وهم، مطر عبيد، حمد حيدر علي، عبيد سلطان، مروان عباس، عبدالله حسن، أحمد عبدالله مبارك، حماد عادل فارس، حسين أحمد إبراهيم، فيصل محمد علي، خالد خليفه يعقوب، عبدالله خليفه علي، ومحمد موسى.

وأكد عادل صقر، مدير المراحل السنية لكرة السلة في النادي، أن إدارة الألعاب برئاسة عبدالرحمن أبو الشوارب لم تتأخر في الموافقة على إقامة المعسكر، واعتبرته فرصة كبيرة في إطار صقل وتحضير اللاعبين للموسم الجديد خاصة، فيما جاء اختيار موقع المعسكر في بلد معروف بتاريخه العريق في هذه الرياضة، وامتلاكه كافة المقومات الفنية اللازمة لتطوير مستويات فريق الناشئين والوصول للمستويات المطلوبة للمنافسة في المواسم المقبلة.

وأوضح أن المعسكر مفيد لجميع عناصر لعبة كرة السلة في النادي، حيث سيكون المجال متاحا للطاقم التدريبي للاطلاع على تجارب المدربين المميزة في صربيا، ومعرفة أحدث الأساليب المتبعة حاليا وطرق التدريب والخطط.

وحرص صقر، على توجيه الشكر لإدارة النادي برئاسة المهندس مروان بن غليطة، التي وفرت كل الإمكانيات اللازمة لإقامة المعسكر، كما شكر أيضا إدارة الأنشطة الرياضية والمجتمعية التي سهلت ترتيبات إقامة وتنظيم المعسكر، الذي سيساهم في إظهار القدرات الفنية العالية للاعبي النادي، الذين سيخوضون عدد من المباريات التجريبية خلال فترة المعسكر مع اهم وأشهر فرق المراحل السنية في صربيا.

من جانبه اعتبر عبدالرحمن أبو الشوارب، المعسكر فرصة مهمة لصغار النصر لتطوير مهاراتهم، مشيرا إلى أن هذا الفريق يعتبر فريق الأمل للنادي والمنتخبات الوطنية، مؤكداً أن الإدارة النصراوية لم تقصر مع فرق النادي في توفير كل ما هو متاح وممكن، للوصول باللاعبين إلى المستوى المطلوب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا