• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن استضافة أبوظبي للبطولة ترسخ دور الرياضة كمرآة للتقدم

الفردان: كل الدعم لـ «مونديال السباحة 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

وليد فاروق (الشارقة)

عبر أحمد ناصر الفردان، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، عن بالغ سعادته باستضافة أبوظبي بطولة العالم للسباحة 2020، والتي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي بمشاركة اتحاد السباحة، مؤكداً كامل ثقته في أن تقدم الإمارات نموذجاً يحتذى به في تنظيم البطولات العالمية الكبرى، كعادتها في تنظيم مثل هذه الأحداث والفعاليات التي يشهد لها العالم أجمع.

وكانت أبوظبي قد حظيت الأسبوع الماضي بشرف استضافة منافسات مونديال السباحة، على هامش اجتماع الاتحاد الدولي للسباحة الذي أقيم بمدينة كازان الروسية بحضور وفد من اتحاد السباحة، بعد منافسة كل من مدينة ليما في بيرو والاتي في كازاخستان على شرف استضافة هذه البطولة.

وقال الفردان: «يطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على هذا الإنجاز الذي يجسد ما تلقاه الرياضة والشباب الرياضي من رعاية واهتمام وتوجيه من سموه، ويعزز حرص سموه على أن تكون الرياضة والألعاب الرياضية قاعدة لخلق أجيال تساعد في بناء هذا الوطن وصون أراضيه وتعزيز دوافع العزة والانتماء لترابه».

وأضاف: «نيل شرف هذا التنظيم يتزامن مع النهضة التي تشهدها بلادنا في جميع المجالات، سواء الرياضية أو الثقافية أو الاقتصادية أو العمرانية، ليسمو البنيان مع بناء الإنسان».

وأوضح: «انطلاقاً من قناعات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الراسخة في أن استضافة الأحداث الرياضية العالمية، ترسخ إيمانه بأهمية ذلك في إظهار دور الرياضة كمرآة للتقدم والتطور وإعلاء مفاهيم المحبة والسلام بين كل شعوب العالم، ولتظل أبوظبي قبلة المتنافسين في جميع الميادين الرياضية، فكانت استضافة مجلس أبوظبي الرياضي لسباقات الرياضات المائية وسباقات الفورمولا- 1 للسيارات والجو جيتسو وكأس أمم آسيا وغيرها من البطولات والمسابقات العالمية والدولية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا