• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

حزمة من الفعاليات تقدمها «الثقافة والسياحة بأبوظبي»

«اليوم الوطني الـ46».. استعراضات جوية وألعاب نارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، أمس، تفاصيل مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تشارك الدائرة في هذه المناسبة الوطنية الأبرز على قائمة الفعاليات السنوية، بتنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة تحت شعار «روح الاتحاد 46» والتي تبرز المكانة المتقدمة والمزدهرة للعاصمة الإماراتية والدولة بوجه عام، وتأكيداً على الشعور بالفخر الوطني، والولاء للقيادة الرشيدة، والوفاء لتاريخ الآباء المؤسسين، وذلك انطلاقاً من مهمة الدائرة الأساسية الرامية إلى ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة رائدة تقدم تجارب ثقافية وسياحية أصيلة من وحي غناها التراثي والتاريخي.

ولاء وانتماء

قال سيف سعيد غباش، مدير عام دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «بينما نقترب من إحياء الذكرى الـ46 لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نتوجه بتحية الولاء والاعتزاز إلى صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وإلى إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأولياء العهود». وأضاف غباش: «نسعى في الدائرة إلى مشاركة مجتمعنا احتفالاته بهذه المناسبة الوطنية الأبرز، التي تجسد مشاعر فخرنا واعتزازنا وانتمائنا لهذا الوطن العزيز، ووفاءً لمنجزات الآباء المؤسسين وعرفاناً وامتناناً لقيادتنا الرشيدة، التي وصلت بسفينة الوطن إلى شواطئ المجد والازدهار والتقدم، ورفعت هامة الوطن عالياً ليتبوأ مكانته المرموقة والمستحقة بين الأمم. وبهذه المناسبة، تقدم الدائرة فعاليات وأنشطة مستوحاة من مشاعر الوفاء والانتماء والوطنية، والاحتفاء بتراثنا العريق، وبتنوعنا الثقافي المعاصر».

ألعاب نارية

من جهته، قال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «يشرفنا دعوة جميع المواطنين والمقيمين والزوار للانضمام لنا في احتفالات اليوم الوطني الـ 46 للدولة. فضمن مهمتنا الرامية إلى ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية رائدة، تقدم تجارب ثقافية وسياحية أصيلة، ستحتفي أبوظبي مع الجميع بهذه المناسبة الوطنية بمجموعة من التجارب التي لن تنسى، تتضمن استعراضات فنية محلية وعالمية وعروضا مبهرة للألعاب النارية وغيرها من العروض التي ستقام في أنحاء الإمارة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا