• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قبل 5 أشهر من المونديال

إصابة فالكاو في الركبة اليسرى تثير المخاوف في كولومبيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

باريس (د ب أ) - تعرض راداميل فالكاو مهاجم موناكو أمس الأول لإصابة مقلقة في الركبة اليسرى خلال مباراة في بطولة كأس فرنسا لكرة القدم، لتنطلق صافرات الإنذار داخل المنتخب الكولومبي الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكان على المهاجم أن يغادر الملعب على محفة والألم باد على وجهه في الدقيقة 40 من المباراة أمام مونتس أور أزيرجيس (أحد أندية الهواة) في دور الـ 32 لبطولة الكأس، بعد تعرضه لعرقلة من الخلف.

وكان على لاعب أتلتيكو مدريد وبورتو وريفر بليت السابق، الذي كان افتتح التسجيل في المباراة قبل ذلك بربع الساعة، أن يغادر الملعب فوراً تاركا مكانه لإيمانويل ريفيري، وانتهى اللقاء بفـوز نـادي الإمارة 3 - صفر. وأكد النادي في بيان عقب اللقاء أن فالكاو تعرض لإصابة في الركبة اليسرى، وأشار إلى أنه سيخضع لفحوص في الأيام المقبلة لتحديد مدى خطورة الإصابة.

واعترف زميله في موناكو، جيريمي تولان، بعد المباراة بأن الأخبار القادمة عن فالكاو «غير مطمئنة على الإطلاق». وسبق أن غاب فالكاو، الذي يفتقد إلى بعض التوفيق منذ انضمامه لموناكو مطلع الموسم الجاري، عن عدة مباريات بسبب الإصابة.

ويتطلع الكولومبي إلى ظهوره الأول ببطولات كأس العالم عبر مونديال البرازيل هذا العام، لكن قبل أقل من خمسة أشهر على الحدث الرياضي الأهم في عالم كرة القدم، قد تكون مشاركته عرضه لشكوك كبيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا