• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

30 حدثاً في الروزنامة

30 حدثاً في الروزنامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

«الشراعية 43 قدماً» يدشن موسم «دبي البحري»

دبي (الاتحاد)

اعتمدت اللجنة الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية البرنامج الزمني الكامل للسباقات البحرية في الموسم الرياضي الجديد 2015-2016، والذي سيبدأ يوم 26 سبتمبر المقبل.

ويشتمل البرنامج على 30 حدثاً متنوعاً، منها السباقات البحرية المحلية في الرياضات التراثية مثل القوارب، والسفن الشراعية، وقوارب التجديف المحلية، والقوارب السريعة.

كما يحفل الموسم بالعديد من الأحداث الدولية والعالمية مثل منافسات بطولة الإمارات للدراجات المائية والتي تجمع أبطالًا من مختلف بلدان العالم مثل بريطانيا، والولايات المتحدة، وكندا، وفرنسا، وإيطاليا، والمجر، والنمسا، وبولندا، واليابان، والكويت، والسعودية، وقطر، والبحرين.

ويتضمن الموسم أيضاً إقامة العديد من الفعاليات الدولية مثل استضافة منافسات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- الجولة قبل الختامية من بطولة العالم 2015 فضلًا عن الأنشطة المجتمعية والتي تخدم مختلف القطاعات خاصة قطاع المعارض والملتقيات الاقتصادية الجاذبة مثل الدورة 22 من معرض دبي العالمي للقوارب 2016.

ويدشن النادي نشاطه في الموسم الجديد بإقامة سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً وذلك يوم 26 سبتمبر المقبل، وهي الفئة التي تجد مكانة خاصة في قلوب عشاق الإبحار الشراعي التراثي في الدولة ولدي قطاع الشباب بصفة خاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا