• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خميس يرفع العلم الإماراتي في افتتاح البطولة

«الزعابي» يدشن مشوار المنتخب في «آسيوية رفعات القوة» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

ألماتي (الاتحاد)

انطلقت أمس منافسات بطولة آسيا المفتوحة لرفعات القوة لذوي الإعاقة، والتي تنظم بمدينة ألماتي في كازاخستان بمشاركة 220 لاعباً ولاعبة من 30 دولة، وتستمر حتى الجمعة المقبل، حيث يبدأ منتخبنا مشوار التحدي اليوم عبر اللاعب سيف محمد الزعابي الذي يخوض أولى المشاركات في وزن 72 كجم.

وكانت اللجنة المنظمة قد أقامت حفل افتتاح بسيطا أمس، غلب عليه الطابع التراثي الكازاخستاني، بحضور كاناجتوف السيار رئيس لجنة الرياضة بوزارة الثقافة والرياضة في كازاخستان، وجون أموس رئيس الاتحاد الدولي لرفعات القوة لذوي الإعاقة، وجميع الوفود المشاركة، وحمل اللاعب أحمد خميس علم الدولة خلال طابور عرض الدول، وتعهدت اللجنة المنظمة خلال حفل الافتتاح على تقديم نسخة مميزة من بطولة آسيا.

واطلع السيد عبد الرزاق بني رشيد رئيس البعثة المشاركة في البطولة على أخر استعدادات أبطالنا لخوض التحدي، خلال اجتماعه أمس الأول مع الأجهزة الفنية للمنتخب، حيث أكد المدربون جاهزية فرسان الإرادة للمشاركة في الحدث، خصوصاً وأن معسكرات الإعداد كانت مثالية قبل دخول جميع اللاعبين أجواء المنافسات.

وطالب رئيس البعثة، الأجهزة الفنية المختلفة بمضاعفة الجهد خلال الساعات المقبلة قبل انطلاق مسابقات منتخبنا.

وقال: «حرص اللاعبين وأجهزتهم الفنية على الالتزام وأداء التدريبات بجدية يؤكد أن الجميع يرغب في التحدي، بعد وصولهم إلى قمة جاهزيتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا