• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

28 يوماً على انطلاق مونديال الطائرة تحت 23 عاماً في دبي

منتخبنا إلى صربيا اليوم لتنفيذ المرحلة الثانية من الإعداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

وليد فاروق (دبي)

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة العالم للكرة الطائرة للرجال تحت 23 سنة، في نسختها الثانية، والتي تستضيفها الإمارات تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بعد أقل من شهر، وتحديداً من 24 إلى 31 أغسطس المقبل، وتقام منافساتها على صالتي ناديي الوصل والنصر، بمشاركة 12 منتخباً تمثل الأقوى والأفضل على مستوى العالم.

وبدأ منتخبنا في دخول المراحل الأخيرة من الإعداد قبل انطلاق البطولة، حيث يغادر اليوم إلى صربيا لخوض معسكره الخارجي الثاني، بعد معسكر سلوفينيا، والذي يستمر حتى الثالث عشر من أغسطس المقبل، والعودة إلى الإمارات قبل انطلاق البطولة بـ 10 أيام.

وكان لاعبو المنتخب قد استأنفوا تدريباتهم يوم الأربعاء الماضي، تحت قيادة الجهاز الفني الذي يقوده الجزائري مراد سنون، عقب إجارة عيد الفطر المبارك، حيث استمرت التدريبات على صالة نادي الشباب في دبي، حتى موعد السفر إلى صربيا.

ومن المقرر، أن يخضع «أبيض الطائرة» إلى معسكر داخلي قصير، قبل انطلاق بطولة العالم يوم 24 أغسطس، مع العلم أن المنتخب كان قد اعتذر عن المشاركة في بطولة الجامعات التي كانت مقررة في كوريا الجنوبية خلال يونيو الماضي، للظروف الصحية وانتشار مرض «كورونا».

ويضم المنتخب الوطني للكرة الطائرة تحت 23 سنة حالياً 15 لاعباً، وهم: عبدالله فرج، أحمد الصعيري، ماجد صقر، علي محمد، عادل محمد، راشد عيد، محمد نعيم، أحمد عتيق، راشد مبارك، سيف محمد، محمد خميس، عيسى سالم، عناد علي وخالد يوسف، حسين عباس، وحسين عباس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا