• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات الإسلامي» يعلن الفائزين في مسابقة «تحدي الابتكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

دبي(الاتحاد)

أعلن مصرف الإمارات الإسلامي، أسماء الفائزين في تحدي الابتكار السنوي الثاني، المسابقة الموجهة نحو طلاب الجامعات في الدولة لتطوير حلول جديدة تساهم في إحداث تغييرات إيجابية ملموسة في القطاع المصرفي.

ووفقا لبيان صحفي، حصل الفائزون على فرصة التدرب العملي المباشر لدى المصرف علاوةً على جوائز نقدية ومكافآت أخرى.

وتقدمت ست جامعات بأكثر من 60 فكرة تحت شعار (Reach More with Less)، وتوجب على كل فريق إعداد حلول تسويقية مبتكرة، ترسخ مكانة العلامة التجارية، وتكون قابلة للتطبيق بتكلفة مقبولة. وعملت الفرق المتنافسة مع المشرفين في الجامعات ومن المصرف على وضع التفاصيل التي تجعل من هذه الأفكار حلولاً يمكن تنفيذها على أرض الواقع.

وفاز فريق جامعة «ميدلسيكس» بالجائزة الأولى عن مفهوم (Win as you Run) المبتكر، والذي يمثل حملة للمسؤولية الاجتماعية، تجمع بين التشجيع على الاهتمام باللياقة البدنية وأساليب الحياة الصحية بالتزامن مع الترويج لمنتجات المصرف. وقال جمال بن غليطة الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات الإسلامي: «ندرك أهمية الابتكارات التي يقدمها جيل الشباب ونتطلع دائماً إلى الاستفادة من الفرص الكامنة في رؤاهم الخلاّقة، وكان هناك إعجاب بالطروحات المقدمة من قبل الفرق الفائزة، ونأمل أن يكونوا قد استفادوا من هذه التجربة التي قدمت لهم فرصة التعلم والتنافس والنجاح في عالم الأعمال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا