• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حملة «إمباور» تخفِّض استهلاك الطاقة 16% في شهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

دبي(الاتحاد)

وفّرت حملة التوعية التي أطلقتها مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» لمستهلكيها نحو 16,4% ‬من ‬استهلاك ‬تبريد ‬المناطق خلال شهر يونيو الماضي، ‬مقارنة ‬بالفترة ‬ذاتها من العام ‬الماضي، ‬كجزء ‬من ‬حملتها ‬الصيفية ‬لترشيد ‬الاستهلاك ‬تحت ‬شعار «‬اضبط ‬على ‬24 ‬C‭ ‬ ووفر»‬. وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور» في بيان صحفي، إن نصائح توفير الطاقة، ساعدت المستهلكين في خفض فواتيرهم دون التأثير على مستوى الخدمة، مضيفاً: «حققنا نتائج هامة في شهر واحد فقط على انطلاق حملة ترشيد الاستهلاك في فصل الصيف، ونتوقع نتائج أفضل حتى شهر سبتمبر القادم». نحن مسرورون بهذه الوفورات في مشاريعنا مثل جميرا بيتش ريزيدنس ومنطقة أبراج بحيرات الجميرا ومنطقة الخليج التجاري والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي.

وأوضح أن فريق العمل لدى إمباور لعب دوراً محورياً في رفع الوعي بالحملة، وأدى ذلك إلى تفاعل مجتمعي واسع، حيث عادت الحملة بالفائدة على المتعاملين والبيئة.

وقبل إطلاق الحملة نشرت الشركة نصائح لتخفيض الاستهلاك تمثلت بضبط درجة حرارة التبريد على 24 درجة مئوية، بالإضافة إلى العديد من النصائح الأخرى، والتي بدورها تساعد في تحفيض الاستهلاك في أوقات الذروة خلال الصيف.

وأحصت «إمباور» نتائج الحملة في فواتير نحو 2500 مشترك ضمن المشاريع التي تخدمها، حيث تغطي خدمات «إمباور» نحو 746 بناءً وتصل إلى نحو 50 ‬ألف متعامل.

وتصل القدرة الإنتاجية لشركة «إمباور» إلى أكثر من مليون طن من التبريد وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي، مثل مجموعة جميرا، جميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، والخليج التجاري، ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا، ونخلة جميرا، وديسكفري جاردنز، وابن بطوطة مول، وحي دبي للتصميم، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا