• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

ستيفانو كوزين مدرباً للشعب

زنجا الضحية الخامسة في دورينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

أصبح الإيطالي والتر زنجا، الضحية الخامسة لمدربي أندية دوري الخليج العربي، في الموسم الحالي، بعد إعلان الشعب مساء أمس، إنهاء التعاقد مع المدرب الإيطالي بالتراضي، ليكون المدرب الثاني الذي يرحل عن «الكوماندوز» في الموسم الحالي، وسبقه المصري طارق العشري، الذي تم إنهاء التعاقد معه، بعد الخسارة أمام الوحدة 1-4، في الجولة السابعة.

كما ضمت قائمة المغادرين، البرازيلي بوناميجو مدرب الشارقة، عقب الخسارة أمام الإمارات صفر - 3، في الجولة السابعة، والفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة، بعد التعادل أمام الشارقة من دون أهداف، في الجولة التاسعة، والبرازيلي براجا مدرب الجزيرة السابق الذي تم الاستغناء عن خدماته بنهاية «الجولة 11».

في المقابل، أسندت إدارة الشعب مهمة قيادة الفريق، إلى الإيطالي ستيفانو كوزين، بالإضافة إلى تعيين محمد إسماعيل، مدرب فريق 19 سنة، مساعداً لمدرب الفريق الأول. ويعد كوزين المدرب الرابع الذي يتولى مهمة تدريب «الكوماندوز» في الموسم الحالي، بعد العشري، والتركي جمشير الذي تولى المهمة بصورة مؤقتة، بجانب زنجا. وطلبت اللجنة المؤقتة لشركة الشعب في بيانها أمس من المدرب الجديد، إشراك أبناء النادي، وتمكينهم في المباريات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا