الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"شرطة دبي" تنظم مسيرة "معاً ندعم الوردي"

"شرطة دبي" تنظم مسيرة "معاً ندعم الوردي"
27 أكتوبر 2018 00:02

دبي (الاتحاد)

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بمجلس شرطة دبي النسائي لإسعاد المجتمع ولجنة الدانة النسائية، مسيرة الشهر الوردي تحت شعار، «معاً ندعم الوردي»، للتوعية بمرض سرطان الثدي، وذلك بالتزامن مع الشهر العالمي، أكتوبر، الذي تتزايد فيه حملات التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وبالتالي زيادة نسبة احتمالية التعافي منه.
أقيمت المسيرة بجانب مركز شرطة دبي الذكي SPS، في منطقة «سيتي ووك» بدبي، بمشاركة فرق الخيالة ومرشحات أكاديمية شرطة دبي، والفرق الموسيقية والمركبات الفارهة، وفريق الدراجات النارية والهوائية، وإسعاف دبي.
وأكد العقيد ماهر بن حيدر من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، أن الفعالية تساهم في تعزيز الوعي حول أهمية الفحص المُبكر، كما ترفع الوعي بقدرة الوقاية والفحص على مواجهة تداعيات هذا المرض.
وقالت المقدم سميرة آل علي مدير إدارة التأمينات بالإدارة العامة للنقل والإنقاذ رئيسة لجنة الدانة النسائية، إن مسيرة الشهر الوردي تميزت بمشاركة العنصر النسائي لشرطة دبي عبر التواجد عن قرب مع الجمهور الخارجي وتلقي الاستفسارات، وتقديم الإرشادات والنصح حول أهمية الفحص المبكر، ما يساهم في زيادة نسبة احتمالية التعافي منه.
وذكرت النقيب عنود السعدي رئيسة مجلس شرطة دبي النسائي لإسعاد المجتمع، أن مجلس شرطة دبي النسائي نظم مسيرة الشهر الوردي بالتزامن مع شهر أكتوبر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، مضيفة: أن المسيرة شهدت مشاركة أكثر من 18 عيادة قدمت التوعية الطبية حول المرض وأهمية الكشف المبكر، كما شارك بالمسيرة ضباط وموظفون من مختلف الإدارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©