الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"شرطة أبوظبي" تطلق مبادرة "كلنا زايد" بلغات عدة

"شرطة أبوظبي" تطلق مبادرة "كلنا زايد" بلغات عدة
27 أكتوبر 2018 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي، مبادرة «كلنا زايد» بلغات عدة، والتي تأتي ترسيخاً لنهج القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في غرس قيم التعايش السلمي والتسامح في المجتمع.
وأوضح اللواء حماد أحمد الحمادي، مدير قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي، أن المبادرة، والتي جاءت ضمن مبادرات «عام زايد»، تهدف إلى توحيد الجهود في الاهتمام بالعمل الإنساني لمختلف فئات المجتمع وشرائحه، باستلهام قيم زايد الخير في «الحكمة، الاحترام، بناء الإنسان، والاستدامة».
وأكد العقيد الدكتور حمود سعيد العفاري، مدير إدارة الشرطة المجتمعية، حرص شرطة أبوظبي على تنفيذ المبادرات الهادفة التي تنشر الوعي الأمني، وتعزز مسيرة الأمن والأمان، وتبث الطمأنينة والاستقرار في مجتمعنا، وفقاً لمبادئ التكافل والتشارك والتسامح، وتعبيراً عن المحبة للوطن، وترسيخاً لقيم التطوع، وتعزيزاً لروح المسؤولية المجتمعية التي رسخها الشيخ زايد في أبناء الإمارات، لتصبح نموذجاً فريداً في خدمة الإنسانية عالمياً.
وفي نهاية الفعالية، كرم العفاري فريق العمل وأعضاء «كلنا شرطة»، لاستذكارهم السيرة العطرة للقائد المعلم والإنسان، ولمساهماتهم في إنجاح المبادرة، وجرى التقاط الصور التذكارية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©