• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مخالفات لشركات وتجار ديزل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

دبي (وام)

أثمرت عملية نوعية جديدة في إطار حملات تفتيش مشتركة ومتواصلة ينظمها عدد من الجهات الحكومية في دبي عن ضبط ومخالفة عدد من الشركات والوكلاء المخالفين في قطاع تجارة الديزل في الدولة.

وكانت حملات التفتيش هذه انطلقت في بداية العام الحالي بعد سلسلة اجتماعات للجنة مشتركة من الجهات الحكومية المعنية بهذا الشأن بما في ذلك هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والدفاع المدني في دبي ودائرة التنمية الاقتصادية وبلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات وشرطة دبي وشركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك».

وقررت اللجنة اتخاذ تدابير مشتركة لتفعيل قرار مجلس الوزراء الاتحادي رقم 37 لعام 2013 القاضي بالزام التجار والوكلاء العاملين في القطاع قوانين وتشريعات الحكومة في هذا الشأن بشكل كامل.

ومنذ إطلاق الحملة أجريت أربع حملات تفتيش مفاجئة أسفرت عن ضبط عدد من الشركات المخالفة وغير الملتزمة المواصفات والمقاييس وشملت المخالفات أيضا التجارة من دون الحصول على الأذونات الضرورية من الجهات المعنية في الإمارة أو عدم الالتزام بالأنشطة التجارية المنصوص عليها في الرخصة التجارية.

وقال سيف الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اينوك» في بيان صحفي أمس إن دعم الجهات الحكومية والمعنيين لتحقيق أهداف هذه الحملة يعد رافدا لجهود الإمارات الساعية لتحقيق رؤية «اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا